الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الطاهري: قناة السويس الجديدة أنهت فكرة وجود مشروعات منافسة لها

صدى البلد

قال الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس تحرير مجلة روز اليوسف، إن هناك من يتمنى يضع يده في قناة السويس حتى من خلال التدخل للمساعدة في تعويم السفينة الجانحة، وهذا ما أدركته مصر ورفضت كل هذه المساعدات.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن قناة السويس الجديدة قتلت فكرة وجود مشروعات منافسة لها.

ولفت الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس تحرير مجلة روز اليوسف، إلى أن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن الوجه الآخر لإدارة أوباما.

وأكد أن ثورة 30 يونيو تمثل استدعاء للقومية المصرية، وهذا لم يحدث سوى في ثورتي 1919 و30 يونيو، لافتا إلى أن لدى مصر رؤية مستقبلية حتى 2030 ونعمل على تنفيذ كل بنودها .

واستطرد الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس تحرير مجلة روز اليوسف، أن الشعب المصري يواجه يوميا شائعات وإحباطات لتثنيه عن هدفه وتحقيق مخططات التنمية.

واستطرد، أن الإعلام المصري لا يقل شراسه عن إعلام الحرب، موضحا أن الإعلام الوطني عليه دور في مواجهة الإرهاب ومنح الشعب الأمل في الغد.

وأكد أهمية وجود اصطفاف وطني خلف القيادة السياسية لتجاوز أزمة مياه النيل، موضحا أن الدولة المصرية تتعامل معها على أنها قضية وجود.