الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رئيس الإنجيلية: ما قام به المصريون في قناة السويس انتصار جديد لإرادة دولة وجيل

صدى البلد


أشاد الدكتور القس إندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر بجهود أجهزة الدولة المصرية في التعامل مع أزمة السفينة الجانحة بالممر الملاحى لقناة السويس والتى تم حلها في وقت سابق اليوم. 

وقال رئيس الطائفة الإنجيلية في تصريح له اليوم، تابع العالم أجمع، خلال الأيام الماضية، أزمة السفينة الجانحة بقناة السويس، والذي يعكس أهمية الشريان الملاحي المحوري العظيم لمصر والعالم.

وأضاف، أن ما قام به المصريون اليوم هو انتصار جديد لإرادة قيادة ودولة وجيل، قادر على حماية حقوق ومستقبل أولاده والحفاظ على مقدرات شعبه.

من ناحية أخرى، وقال الرئيس عبد الفتاح  السيسي ان المصريين نجحوا اليوم في إنهاء أزمة السفينة الجانحة بقناة السويس رغم التعقيد الفني الهائل الذي أحاط بهذه العملية من كل جانب.


وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : " لقد نجح المصريون اليوم في إنهاء أزمة السفينة الجانحة بقناة السويس رغم التعقيد الفني الهائل الذي أحاط بهذه العملية من كل جانب. وبإعادة الأمور لمسارها الطبيعي، بأيد مصرية، يطمئن العالم أجمع على مسار بضائعه واحتياجاته التي يمررها هذا الشريان الملاحي المحوري.


وإنني أتوجه بالشكر لكل مصري مخلص ساهم فنيا وعمليا في إنهاء هذه الأزمة. 


لقد أثبت المصريون اليوم أنهم على قدر المسؤولية دوما، وأن القناة التي حفروها بأجساد أجدادهم ودافعوا عن حق مصر فيها بأرواح آبائهم.. ستظل شاهدا أن الإرادة المصرية ستمضي إلى حيث يقرر المصريون، وسلاما يا بلادي".