الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لم يراعوا غدر كورونا.. تفاصيل غضب محمد صلاح بسبب الجماهير داخل استاد القاهرة | صور

صدى البلد

فوجئ محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم بمحاصرة عدد من الجماهير له فور انتهاء مباراة المنتخب أمام جزر القمر والتى أقيمت بينهما قبل قليل باستاد القاهرة فى إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية.

واندفع عدد من الجماهير إلى محمد صلاح من أجل أخذ الصور التذكارية معه وسط غياب تام للإجراءات الاحترازية وهو الأمر الذى تسبب فى حالة كبيرة من الغضب لدى محمد صلاح خوفا من التعرض للإصابة بفيروس كورونا بسبب الزحام الكبير عليه دون مراعاة إجراءات كورونا .

وتدخل الثنائى شادى الجيلانى المنسق الإعلامى لمنتخب مصر ومعه أنيش الشعلانى المعد البدنى لمنتخب مصر ودفعوا الجماهير بعيدا عن محمد صلاح وتدخل الأمن الخاص باستاد القاهرة وتم إبعاد الجماهير بعيدا تماما عن صلاح والذى سارع بالدخول إلى غرفة خلع الملابس .


سادت حالة كبيرة من الغضب على محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى بسبب الزحام الجماهيري عليه عقب نهاية مباراة مصر وجزر القمر التى أقيمت بينهما فى الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية .

اكتسح منتخب مصر الأول لكرة القدم نظيره جزر القمر بأربعة أهداف دون رد المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد القاهرة فى إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية .

وبهذه النتيجة يصعد منتخب مصر كأول المجموعة السابعة إلى الأمم الأفريقية بعد ارتفاع رصيده إلى 12 نقطة.


جاء الهدف الأول عن طريق محمد الننى من تسديدة صاروخية فى الدقيقة 15 وأضاف محمد شريف الهدف الثانى لمصر فى الدقيقة 18 من عمر المباراة ، وسجل محمد صلاح الهدف الثالث والرابع فى الدقيقتين 21 و 25 من عمر المباراة .