الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سوسن بدر وراتب والحديني ينافسون النجوم الشباب على جذب جمهور المسرح في العيد


رغم الظروف السياسية واستمرار اعتصامات مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي، قرر البيت الفني للمسرح عرض أكثر من مسرحية خلال موسم عيد الفطر المبارك، معظمها يتم إعادة تقديمها للجمهور.
ومن مسرحيات العيد عرض "المحروس والمحروسة" على خشبة مسرح ميامي، الذي يشارك في بطولته سوسن بدر، أحمد راتب، ومن تأليف أبو العلا السلاموني، ومن إنتاج فرقة المسرح القومي، إضافة إلى مسرحية "مصر الجديدة" التي ستعرض على مسرح الغد، وهى من تأليف وإخراج إسماعيل مختار، وبطولة وفاء الحكيم، ومسرحية "سلقط في ملقط" من إنتاج فرقة الطليعة وستعرض في قاعة زكي طليمات.
كما يتم عرض مسرحية "عاشقين ترابك" على مسرح الساحة، وفي قاعة صلاح عبد الصبور سيتم عرض مسرحية "الجزء الأول" وهى من بطولة مجموعة من الشباب ومن تأليف ياسر علام وإخراج محمد الشرقاوي، كما ستعرض فرقة الشباب على المسرح العائم الصغير عرض "شق القمر" وسيعرض الكوميدي مسرحية "ماحصلش" بطولة محمود الحديني ومنى حسين.
ويقدم مسرح العرائس عرضين هما مسرحية "عروسة خشب" و"نور القمر" على مسرح العرائس والحديقة الدولية، كما سيعرض المسرح القومي للطفل على خشبة مسرح متروبول مسرحية "الجميلة والوحش"، موضحا أن هناك مسرحًا جديدا هو مسرح "الميدان" في ساحة الهناجر بالأوبرا وسيعرض أمسية "على اسم مصر" لصلاح جاهين.