الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بالفيديو والصور.. مانشستر سيتي يهزم المان يونايتد بثلاثية نظيفة

صدى البلد

حقق مانشستر سيتي، النقاط الكاملة في الديربي الساخن أمام جاره اللدود مانشستر يونايتد حامل اللقب عندما أسقطه في عقر داره 3 - صفر في مباراة مؤجلة بينهما من المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة انكلترا لكرة القدم.
وهذا الفوز الثاني على التوالي لسيتي على يونايتد بعد ان اكتسحه ذهابا 4-1، فرفع رصيده الى 66 نقطة من 29 مباراة بفارق ثلاث نقاط عن تشلسي المتصدر، فيما بقي يونايتد في المركز السابع بفارق 18 نقطة عن المتصدر.
وكان اللقاء مقررا في 2 مارس الحالي، لكنه تأجل بسبب خوض مانشستر سيتي نهائي كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة التي توج بلقبها على حساب سندرلاند.
وكان مانشستر يونايتد يريد متابعة صحوته الاخيرة والثأر لخسارته الفادحة امام جاره ذهابا لكنه تعرض لخسارة عاشرة هذا الموسم، فيما نجح لاعبو المدرب التشيلي مانويل بيليغريني بمواصلة زحفهم نحو استرداد اللقب من يونايتد.
وكان مانشستر استعاد عافيته الاسبوع الماضي بعد ان قلب تخلفه صفر - 2 ذهابا امام اولمبياكوس الى فوز لافت 3 - صفر ايابا، وبلغ ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا، حيث يواجه ريال مدريد الاسباني، قبل ان يحقق فوزا مقنعا خارج ملعبه على وست هام بهدفين لمهاجمه واين روني احدهما من الاجمل هذا الموسم.
وغاب عن يونايتد هدافه الهولندي روبن فان بيرسي؛ لإصابته، وكذلك عن سيتي مهاجمه الارجنتيني سيرخيو اجويرو.