الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ردود أفعال واسعة على إقالة ديفيد مويس من تدريب مانشستر يونايتد

صدى البلد

ردود افعال على اقالة ديفيد مويز من تدريب مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء.
- جاري نيفيل المدافع السابق ليونايتد "لا شك في أن الموسم كان سيئا وأن النتائج كانت ضعيفة. كمشجع لم أستمتع بالمشاهدة. أنا واثق أن ديفيد مويز نفسه لم يستمتع بالمشاهدة."
- نيفيل "يجب ان يتحمل اللاعبون مسؤولية هائلة. انهم من ينزلون الى أرض الملعب. طيلة 18 عاما قضيتها في يونايتد لم أخرج أبدا بعد هزيمة لأقول إن المدرب هو السبب.. دائما السبب هم اللاعبون."
- جيمي كاراجر المدافع السابق في ليفربول "هذا موسم كارثي. كان لا مفر منه. هذه الأشهر السبعة كانت سيئة لكن مويز أدى عملا جيدا مع ايفرتون وبريستون. سيعود كمدرب."
- دوايت يورك المهاجم السابق ليونايتد "كانت خيبة أمل كبيرة بسبب عدم الدخول في المنافسة على لقب الدوري الانجيلزي والخروج من دوري ابطال اوروبا والابتعاد عن المنافسة على التأهل لدوري الابطال الموسم القادم. اللاعبون يتحملون اللوم أيضا."
- جيمي ريدناب لاعب الوسط السابق في ليفربول "الناس يقولون ان يونايتد لا يقيل مدربين. مانشستر يونايتد لا يقيل مدربين. يوجد سبب واحد لماذا لم يتجه يونايتد لاقالة أي مدرب في اخر 26 عاما لانه كان لديه الأفضل (اليكس فيرجسون). لم يكن النادي بحاجة الى ذلك مطلقا. والا كان سيفعل مثل الاخرين وربما كان استعان بتسعة أو عشرة مدربين."