الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عرض "سي دي" بطلة فضيحة النائب السلفي على خبير الأصوات


تستأنف النيابة الكلية لشمال بنها، التحقيق مع نسرين ر ع ا ح 23 سنة الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية زراعة مشتهر المتهمة بارتكاب فعل فاضح مع علي ونيس نائب حزب النور ببنها، بعد قرار النيابة أمس بالتحفظ عليها على ذمة التحقيق، لحين ورود تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.
وتعرض الفتاة الآن و قبل مثولها مجددا أمام النيابة، بحسب قرارها أمس برئاسة احمد لطفى الديب رئيس النيابة ،على الاذاعة والتليفزيون مع الـ سي دي المصور من قبل أفراد قوة الشرطة التي ضبطت الواقعة لفحصه وتفرغ الأصوات به ومطابقتاه لصوت الفتاة، وتقديم تقرير فني للنيابة.
كانت الفتاه انكرت أمس الواقعة جملة وتفصيلا، واكدت انها لا تعرف النائب ولم تكن معه فى السيارة وانها وقت الواقعة كما هو موجود بمحضر الشرطه كانت تجلس فى احد مكاتب الكمبيوتر لاعداد ابحاث واستشهدت ببعض شهود النفى من زملائها وهو ما يتناقض مع نص اقوالها فى محضر تحقيقات الشرطة والتى اشارت فيها انها تعرف النائب .
وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الفتاة من منزل أسرتها بقرية مشتهر مركز طوخ وتبين انهاد تدعى نسرين ر ع ح 23 سنة طالبة بالفرقة الرابعة بكلية زراعة بمشتهر، وتم إحالتها للنيابة للتحقيق معها فى الواقعة .
وكانت دورية أمنية ضبطت الفتاة والنائب في وضع مخل للآداب على طريق مصر اسكندرية الزراعي قرب مول العابد داخل سيارة ملاكي، مساء الخميس الماضى .
واعترفت الفتاة أمام النيابة أنها تعرفت على النائب على ونيس المتهم معها بالفعل الفاضح عن طريق إحدى صديقاتها وانها اتصلت به تليفونيا والتقته من اجل طلب مساعدة مالية لإحدى صديقاتها، بينما قال والدها أمام النيابة أنه لا يعرف شيئا عن الواقعة ونفاها جملة وتفصيلا، مؤكدا أنها مخطوبة لاحد شباب عائلته وأنه يثق في تربيتها .
وأجرت النيابة مواجهة بين افراد قوة الضبط والفتاة حيث أكد أفراد القوة أنها هى الفتاة التى تم ضبطها مع النائب داخل السيارة وقالوا ان هناك حوارا دار معها خلال واقعة الضبط .