ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
ads
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

الدسوقي رشدي: « يا رب نخلص من إفيهات وزير الأوقاف »

الجمعة 19/مايو/2017 - 10:23 م
صدى البلد
شيري نبيل
عبر الإعلامي محمد الدسوقي رشدي عن أمنيته بأن يأتي شهر رمضان الكريم، ويخلص الشعب من عدد من الأشخاص اللذين وصفهم بأنهم "كسالى وموجهين ولا يقدرون الموقف".

أوضح "رشدي" في مقدمة حلقة مساء اليوم الجمعة، من برنامجه "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، أن رمضان يجب أن يخلصنا من "عبيد اللايكات" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والذين يعلون من شأن أحد وينسفون بآخر الأرض، بـ"لايك".

أضاف مقدم برنامج "آخر النهار"، أنه يتمنى كذلك أن يخلصنا رمضان من عدد من الظواهر على رأسهم المسئولين الذين يعدون الناس بانخفاض الأسعار ولا يحدث، والإعلاميين غير الحياديين، والذين تتحكم فيهم أهوائهم ومصالحهم، وأشباههم من المثقفين، وكذلك الإخوان والحاقدين، وأيضًا نواب مجلس النواب التاركين للمشاكل الحقيقية التي تواجه الشعب، ويناقشون قضايا "تافهة"، على حد تعبيره من توثيق عقد الخطوبة، ومنع الأسماء الأجنبية.

أردف الإعلامي أنه يجب أيضًا أن نتخلص من "إفيهات"، وزير الأوقاف، التي يرددها لكي ننسى دوره الرئيسي في مكافحة الأفكار، مهاجمًا: "بتتشطر على ميكرفونات الجوامع في رمضان.. يعني حتى لو مزعجة، أنت وراك شغل أهم وهو مكافحة الأفكار المتطرفة، والإرهاب اللي بيجي عن طريقها".

في نفس السياق وجه "رشدي" رسالة لمنتقدي زواج محمد سمير المتحدث العسكري السابق من الإعلامية إيمان أبو طالب قائلًا: "أنت مالك؟ يتجوز مرة ولا اتنين أنت مالك؟" متسائلًا: هل في قانون أو شرع يمنع ذلك؟، واصفًا رد "سمير"، عليهم بوصفهم بـ"الرعاع"، على أنه "رد قوي"، لكنه صحيح.

استطرد مقدم برنامج "آخر النهار"، قائلًا: "للأسف احنا شاطرين بس نسمع اللي بيتقال على قنوات الإخوان ونيجي نردده من غير وعي ولا فهم".

يُذاع برنامج "آخر النهار"، يوميًا في تمام الساعة الثامنة مساءً، على قناة "النهار"، ويقدمه الإعلاميون خيري رمضان، وخالد صلاح، وجابر القرموطي، ومحمد الدسوقي رشدي.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ads

ﺗﺼﻮﻳﺖ

ما توقعاتك لنتيجة مباراة الزمالك والفتح الرباطي المغربي بالبطولة العربية ؟

ما توقعاتك لنتيجة مباراة الزمالك والفتح الرباطي المغربي بالبطولة العربية ؟