ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
--%>
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

النائب محمد السلاب: التصعيد الإرهابي الأخير يستهدف ضرب الاقتصاد‎ ‎

الإثنين 17/يوليه/2017 - 08:32 م
صدى البلد
فريدة على
حذر النائب محمد السلاب من تداعيات التصعيد الاخير في العمليات الارهابية سواء داخل البلاد او على حدودها الغربية وفي سيناء ‏والمناطق السياحية.

وأشار النائب في بيان له، إلى أن هذه العمليات تستهدف ضرب السياحة والاقتصاد وتعطيل عملية التنمية التي تشهدها البلاد ، كما ‏أن الاعتداء على السياح في هذا التوقيت هدفه ضرب الموسم السياحي واثارة المخاوف حول استقرار البلاد ، في الوقت الذي بدأ فيه ‏الاقتصاد المصري استعادة عافيته والحصول على ثقة المؤسسات المالية الدولية التي اشادت بخطوات الاصلاح الاقتصادي الاخيرة ‏في مصر‎‎.

وأكد السلاب في تعليقه على العمليات الاجرامية التي استهدفت ابناء الجيش والشرطة مؤخرا ان مواجهة الارهاب يجب ان تتم على ‏كل المستويات الامنية والتنموية إلى جانب رفع الوعي الشعبي بخطورة تلك الهجمات وتكاتف جهود المجتمع المدني لمحاصرة ‏الجماعات الارهابية وشل قدراتها واقتلاع جذورها‎.

وأوضح أن المواجهة يجب ان تعتمد بالدرجة الاولى على التنمية الشاملة وخاصة في سيناء والقضاء على البطالة والجهل ‏وتطوير التعليم والخطاب الديني ، وأن يقوم الاعلام الوطني بدوره في نشر الوعي وتوحيد الامة والتركيز على الاولويات وقضايا ‏الشباب وغرس قيم الانتماء والتصدي للشائعات التي تثير البلبلة وتضرب الاستقرار‎.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح إنشاء وزارة لشئون المرأة؟

هل تؤيد مقترح إنشاء وزارة لشئون المرأة؟