ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

ننشر تفاصيل تفجير مدرعة شرطة في العريش

الإثنين 17/يوليه/2017 - 09:02 م
صدى البلد
قالت مصادر أمنية بشمال سيناء إن منفذي حادث العريش كانوا يستقلون سيارة ربع نقل خرجت من شارع جانبي لحظة مرور المدرعة علي الطريق الساحلي بالعريش كانت تقوم بعمليات تمشيط حيث تعاملوا مع قوة المدرعة وقاموا بإطلاق وابل من الرصاص علي قوة المدرعة مما أدى إلى استشهاد ضابط و3 مجندين وإصابة اثنين آخرين، وبعدها قاموا بإشعال النار في المدرعة وفروا هاربين.

وأضافت المصادر أنه لحظة وصول مدرعة أخري إلى موقع الحادث انفجرت عبوة ناسفة في المدرعة مما أسفر عن إصابة 4 مجندين آخرين استشهد أحدهم متأثرا بجراحه.

وأسفر الحادث عن إصابة المقدم محمد علي سلام 36 سنة من القليوبية بشظايا متفرقة بالجسد والنقيب خالد عبد العزيز رجب 23 سنة من كفر الزيات أصيب بشظايا متفرقة بالجسد وكسر بالقدم اليمني.

كما أصيب النقيب أحمد عاطف عبدالعزيز 26 سنة من المنصورة بشظايا متفرقة بالجسد، والملازم أول حسام حسن صديق 28 سنة من المنصورة أصيب بكسر بالعمود الفقري وشظايا متفرقة، ومجند محمد زكريا عبد الصبور 22 سنة من المنوفية أصيب بشظايا متفرقة وكسر بالعمود الفقري، ومجند محمد حسن عبد الرحيم 25 سنة من المنيا أصيب بجروح بالوجه وشظايا متفرقة بالجسد، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العسكري. بالعريش
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

من تتوقع صعوده لدور قبل النهائى ببطولة دورى أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلى والترجى؟

من تتوقع صعوده لدور قبل النهائى ببطولة دورى أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلى والترجى؟