ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

"الإصلاح الإداري": وضع برنامج عمل لتطوير الخدمات الحكومية

الأحد 13/أغسطس/2017 - 04:34 ص
محمود
محمود
آية الجارحي
قال الدكتور هاني محمود عضو لجنة الإصلاح الإداري ووزير التنمية الإدارية السابق ، إن اللجنة تعمل الآن على بحث ودراسة كافة المشاكل الموجودة التى تعوق تطوير الجهاز الإداري للدولة .

وأضاف عضو لجنة الإصلاح الإداري ، في تصريح لـ"صدى البلد" ، أن اللجنة تدرس أيضا الخدمات التى تقدم إلى المواطنين وتبحث كيفية تقديمها إلى المواطن بالشكل الأمثل .

وأشار هاني محمود إلى أن اللجنة معنية بوضع آليات تنفيذ برنامج الإصلاح الإداري ومتابعة مراحل تنفيذها، إلى جانب وضع برنامج عمل لتطوير الخدمات الحكومية العامة.

وكان قد وافق مجلس الوزراء على أنشاء لجنة للإصلاح الإداري ، لتفعيل برنامج ورؤية الحكومة في مجالات الإصلاح الإداري، والعمل على رفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة، من خلال وضع الآليات والبرامج التي تكفل تطوير الخدمات الحكومية العامة وإعداد الكوادر الإدارية المؤهلة.

وتكون اللجنة برئاسة رئيس مجلس الوزراء وعضوية كل من وزراء التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والمالية، والتنمية المحلية، ونائب وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري للإصلاح الإداري، ورئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة و 4 من الخبراء في التنمية الادارية ..
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح زيادة الدعم النقدي لمحدودي الدخل إلى 1000 جنيه شهريا؟

هل تؤيد مقترح زيادة الدعم النقدي لمحدودي الدخل إلى 1000 جنيه شهريا؟