ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

محافظ الأقصر: الانتهاء من توصيل الصرف الصحي بقرى ونجوع المحافظة.. فيديو

السبت 12/أغسطس/2017 - 11:26 م
صدى البلد
عبد الخالق صلاح
قال محمد بدر محافظ الأقصر، إن هناك مشكلة تواجه المحافظة فيما يخص الوحدات الصحية نظرا لاعتمادنا علي أطباء التكليف حيث بلغ عدد الأطباء خلال العام الماضي 70 طبيبا ولدينا 117 وحدة وهو أبرز المشكلات التي تواجهنا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية إيمان الحصري، في برنامجها «مساء dmc» المذاع عبر فضائية «dmc»، أن هناك مشاكل لا يمكن إغفالها فيما يخص الوحدات الصحية وتعد سبب في تباعد المسافات بين الوحدات وبعضها مشيرًا إلي ان هناك ظاهرة بالمحافظة وهي سرقة أسلاك الكهرباء وجاري بالتعاون مع الأجهزة الأمنية القبض علي المتورطين.

وتابع قائلًا: جار الانتهاء من توصيل الصرف الصحي لقري ونجوع المحافظة ولكن هناك اولويات بالنسبة للقري المتضررة من انعدام الصرف الصحي، مشيرا إلى أن هناك جدولا زمنيا ولكن لابد ان نكون بمنتهي الشفافية مع المواطنين ولكن هناك مبادرات يتم التوافق عليها تقلص هذا الزمن.

وأردف قائلًا: أنه بالنسبة لشارع السوق الغربي بالمحافظة والذي يعد من أهم الشوارع السياحية جاري عمل الصيانة اللازمة وتنظيم كامل في فصل الصيف ولاسيما مع قلة السياحة التي أجبرت الكثير علي تغيير نشاطه السياحي مشيرا إلى أن هناك اتجاها داخل المحافظة لتغيير مصادر العمل بإنشاء مناطق صناعية جديدة مع الحفاظ علي الطابع السياحي.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل توافق علي تغيير اسم العاصمة الإدارية الجديدة؟

هل توافق علي تغيير اسم العاصمة الإدارية الجديدة؟