الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

البلتاجي يعلن مقاطعة برنامج العاشرة مساء بعد حلقة "مرتضى منصور" مع الإبراشى


أبدى الدكتور محمد البلتاجي أمين عام حزب الحرية والعدالة بالقاهرة استياءه من حلقة برنامج العاشرة مساء التي استضاف فيها الإعلامي وائل الإبراشي المستشار مرتضى منصور أحد الحاصلين على البراءة في قضية موقعة الجمل، والتي هاجم فيها الدكتور سيف عبد الفتاح مستشار الرئيس وتعدى عليه بالقول.
وقال البلتاجي عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك تحت عنوان:عفوا أخي وائل وقام البلتاجي بذكر مجموعة من الأخطاء التي وقع فيها الإبراشي في حلقة الأمس، وقال: خطأ مركب وقع فيه الاستاذ وائل الابراشي أمس:
أولها استمرار تخصيص حلقات البرنامج لتبييض وجوه المتهمين بقتل الثوار منفردين (أحمد شيحة ثم مرتضى منصور ويحتمل قريبا فتحي سرور وصفوت الشريف).
وفي الثاني قال ان تحويل حلقة أمس لساحة محكمة يرأسها مرتضى منصور دون دفاع ولا خصوم.
أما ثالث هذه الأخطاء فهي استمرار الحلقة أمس مع مرتضى منصور بعد تعديه (الخارج عن الأدب العام) على قامة وطنية مثل د. سيف عبدالفتاح.
أما الخطأ الرابع فهو: عدم الاعتذار للمشاهدين عن هذه الحلقة بعد أن تبينت العلاقة الحميمة بين وائل الابراشي و مرتضى منصور الى حد الاتصال التليفوني (يوميا) بين الصديقين طوال فترة المحنة كما سماها مرتضى .
وبمناسبة المحنة هل يليق ببرنامج وطني بعد الثورة أن يعتبر البلطجي (نخنوخ) هو الآخر في محنة ويحتاج الى من يقف الى جانبه ويطبطب عليه.
أخشى أن يحاول البرنامج قريبا أن يقنعنا أننا أخطأنا في حق حسني مبارك وأننا يجب أن نقول له آسفين يا ريس.
لكل هذه الأسباب أعلن مقاطعتي لبرنامج العاشرة مساء (وأمثاله من البرامج) حتى يصحح مواقفه لصالح الوطن والمهنية الإعلامية.