ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

عضو زراعة البرلمان: عودة بورصة الدواجن بالقليوبية للعمل قريبا

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 08:58 م
صدى البلد
استقبل اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية اليوم الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة والثروة الحيوانية والداجنة والأسماك والدكتور نبيل درويش رئيس الاتحاد العام لمنتجى الدواجن، والسيد حسن موسى عضو لجنة الزراعة والرى والأمن الغذائى بالبرلمان لمناقشة احياء بورصة الدواجن بالقليوبية مرة أخرى وعودتها للعمل بعد توقفها منذ عام 2011.

وأكد السيد حسن موسى، عضو مجلس النواب أن اللقاء ناقش أهمية عودة البورصة للعمل مرة أخرى والدور الذى تلعبه فى القضاء على السماسرة والتجار الذين يتلاعبون بأسعار الدواجن وحرمان المستهلك من الحصول عليه بسعر عادل.

وأضاف "موسى" في بيان له، أن عودة بورصة الدواجن سيقضى على الحلقات الوسيطة مما يؤدى إلى تراجع أسعار الدواجن فى الأسواق كما أنه سيؤدى لعدم تداول الدواجن الحية بالأسواق ووجود حصر دقيق بالكميات التى يتم تداولها بالأسواق.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أنه بعد عودة بورصة الدواجن للعمل مرة أخرى سيتم تدريب المربين على طرق التربية الحديثة ومنحهم دورات تدريبية وحصولهم على اللقاحات والأدوية بأسعار مخفضة بعد الاتفاق مع أصحاب المصانع والمستوردين كما تم الاتفاق خلال اللقاء على حصول المربين على قروض ميسرة بنسبة 5% لتطوير المزارع.

ترشيحاتنا

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح إلزام جميع المدارس بتركيب كاميرات مراقبة لتحقيق الانضباط؟

هل تؤيد مقترح إلزام جميع المدارس بتركيب كاميرات مراقبة لتحقيق الانضباط؟