ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

إقبال كثيف على لجان التصويت في انتخابات "الأطباء" وسط إجراءات مشددة .. صور

الجمعة 13/أكتوبر/2017 - 10:47 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث
نورهان خفاجي
تشهد عملية التصويت في انتخابات التجديد النصفي للأطباء، إقبالا كثيفا للناخبين على صناديق الاقتراع، في الساعة الأولى، لفتح لجان الاقتراع، وسط إجراءات أمنية مشددة، أمام اللجان الانتخابية للتصويت.

وفتحت اللجنة العامة بالقاهرة، أبوابها للتصويت بعد أن تأخرت عن موعدها الطبيعي قرابة النصف ساعة تقريبا، في لجان القاهرة المنعقدة بمقر النقابة العامة بوسط المدينة وسط إجراءات أمنية احترازية للعملية الانتخابية.

وقال الدكتور إيهاب الطاهر رئيس اللجنة العامة لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء، إن جميع اللجان بالمحافظات فتحت أبوابها في موعدها المحدد، مُشيرًا إلى أن سبب تأخر لجان القاهرة، هي مجرد إجراءات تنظيمية وإدارية فقط من قبل المستشارين.

وتنطلق اليوم الجمعة، انتخابات التجديد النصفي للأطباء، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحا، وحتى الخامسة مساءً، بالمقرات التي حددتها النقابة العامة للأطباء والنقابات الفرعية، وسط تشديدات رقابية من جهات عديدة.

ونوه "رئيس اللجنة العامة لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء"، بأن هناك إشرافا قضائيا على العملية الانتخابية في جميع المحافظات،مُشيرًا إلى أن هناك 44 مستشارا موزعين على مستوى اللجان بمحافظات الجمهورية، بالإضافة أيضا إلى إشراف من قبل وكلاء المرشحين أنفسهم.

وأشار إلى أن هناك 27 مقرا انتخابيا على مستوى الجمهورية،يختلف عدد اللجان من محافظة إلى أخرى طبقا لعدد الأطباء المسجلين بقيد النقابة الفرعية،لافتا إلى أنه يوجد على مستوى محافظة القاهرة 18 لجنة انتخابية.

ودعت اللجنة العامة للانتخابات، جميع الأطباء المشاركة في الانتخابات لسداد اشتراك النقابة حتى نهاية عام 2016، ليتمكنوا من ممارسة حقهم الانتخابي، مشيرة إلى أن عدد الأعضاء المقيدين في النقابة ولهم حق التصويت ما يقرب من 250 ألف عضو.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع عودة السياحة الروسية بعد زيارة بوتين لمصر ؟

هل تتوقع عودة السياحة الروسية بعد زيارة بوتين لمصر ؟