ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
--%>
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

سمير صبري يكشف عقوبة شيرين بعد أزمة "ما شربتش من نيلها".. فيديو

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 09:41 م
صدى البلد
حازم عمرو
قال الدكتور سمير صبري، المحامي بالنقض إنه تقدم ببلاغ ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، لإساءتها لمصر، واصفا شيرين بأنها جاهلة، لأن البلهارسيا لا تأتي من شرب المياه وإنما طرق آخرى بعد كلامها عن مياه النيل بإحدى الحفلات الخارجية.

وأضاف سمير صبري خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتى» المذاع عبر فضائية «صدى البلد» تقديم الإعلامي أحمد موسى ،اليوم أن شيرين عبدالوهاب باعت مصر لصالح إحدى شركات المياه الفرنسية وروعت السياحة ببلادنا، منوها إلى أن الله أعطى لشيرين موهبة حلاوة الصوت وحجب عنها العقل والفهم لأن هذا الكلام لايخرج من فنانة كبيرة .

وأشار إلى أن شيرين تواجه تهم إهانة مصر وترويع السياح الأجانب والإضرار بالاقتصاد القومي نظير دعاية لشركة مياه أجنبية، مشيرًا إلى أن العقوبة قد تصل لـ خمس سنوات حبس مؤكدا أن البيان الذى صدر منها بخصوص الفيديو يكون عليها وليس معها .

عرض الإعلامى أحمد موسى، البيان الذى أصدرته شيرين عبد الوهاب بشأن سخريتها من النيل على قناة "صدى البلد".

وقالت "عبدالوهاب"، «أنا شيرين سيد محمد عبد الوهاب، الطفلة المصرية البسيطة التي نشأت في منطقة القلعة الشعبية وتعلمت حب هذا الوطن والانتماء إليه من بسطاء مثلها يحبون تراب هذا الوطن دون أي مقابل، الطفلة التي كبرت وأصبحت شخصية عامة معروفة تتحاسب على كل نفس تتنفسه وكل حركة تتحركها ولكنها ما زالت تحتفظ بطفولتها وعفويتها وهو ما يسبب لها الكثير من المشكلات».

وأضافت «غنيت لمصر وشهدائها ولم اتأخر لحظة عن تلبية نداء وطنها في أي وقت بصوتها واسمها وكل ما حققته، رفضت الغناء في أي دولة على خلاف سياسي مع وطنها مهما كانت الإغراءات أو المقابل ودون أن يطلب منها أحد ذلك، وهذا ليس فضل وإنما واجب وشيء بسيط مقارنة بما أعطته لها بلدها وأبناء بلدها الذين جعلوها الآن فيما هي عليه».

وتابعت «شيرين التي تفخر عندما تغني في أي دولة ويسبق اسمها لقب المطربة المصرية وتجده شرفا مابعده شرف، ونعمة من الله أنها نشأت في هذا الوطن».

وأوضحت «هذه المقدمة ليست للدفاع عن خطأ ولا للهروب من اعتذار واجب من دعابة لم تكن في محلها ومن تعبير خانها، فالخطأ خطأ والصواب صواب».

وأشارت إلى أن هذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة في الشارقة منذ أكثر من عام ولن أبحث وراء من احتفظ به كل هذه المدة ليظهره الآن وفي هذا التوقيت، وعندما شاهدته شاهدته كما لو كان هذا الموقف يحدث أمامي لأول مرة وكما لو كانت من تتحدث فيه شخص غيري فأنا بالفعل لا أتذكر أني قلت هذا الكلام لأنني بالطبع لا أعنيه ولا يعبر عما بداخلي تجاه وطني، وكما ذكرت سابقا كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها».

وأضافت: «وطني الحبيب مصر وأبناء وطني مصر أعتذر لكم من كل قلبي عن أي ألم سببته لأي شخص فيكم ويعلم الله مدى حبي وانتمائي لبلدي مصر ولكم جميعا، فلم ولن أنسى فضل مصر وفضلكم وأعدكم بأن أتدارك مستقبلا مثل هذه الأخطاء الساذجة التي تضعني الآن أمامكم في مثل هذا الموقف الذي أتمنى لو لم أكن فيه الآن».
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح إنشاء وزارة لشئون المرأة؟

هل تؤيد مقترح إنشاء وزارة لشئون المرأة؟