ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

ضبط سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الإسكندرية

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 01:14 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أحمد عبد العزيز
شن ضباط شرطة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية حملة مكبرة على الأسواق تمكنوا خلالها من ضبط كميات من السلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي وأخرى مجهولة المصدر.

وبحسب بيان صادر عن مديرية الأمن اليوم، فأنه في مجال السلع مجهولة المصدر، تم ضبط "ا ر ك"، 20 عاما، المدير المسئول عن سوبر ماركت بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالسلع الغذائية أجنبية الصنع ومجهولة المصدر، وضُبط 144 عبوة لبن مكثف، و48 عبوة فلفل حار، جميعها أجنبية الصنع ومجهولة المصدر.

كما تم ضبط المدعو "ا م ا"، 27 عاما، المدير المسئول عن محل لبيع الخردوات بدائرة قسم شرطة أول العامرية لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالسجائر أجنبية الصنع ومجهولة المصدر، وضُبط بالمحل 313 علبة سجائر غير مسدد عنها الرسوم الجمركية .

وفي مجال ضبط السلع غير الصالحة، تم ضبط "م ع ع"، 40 عاما، صاحب سوبر ماركت بدائرة قسم شرطة أول المنتزه لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالسلع الغذائية، منتهية تاريخ الصلاحية والغير صالحة للاستهلاك الآدمي .

وضُبط 180 كجم من الجبن، و130 عبوة من السلع الغذائية المتنوعة، و19 زجاجة زيت زيتون جميعها منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كما تم ضبط "م ق ع"، 41 عاما، المدير المسئول عن مخزن تابع لمصنع بسكويت بدائرة قسم شرطة الدخيلة لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الغش التجاري، حيث يقوم بحيازة هوالك ومخلفات ومرتجعات البسكويت الغير صالحة للاستهلاك الآدمي بقصد إعادة تدويرها واستخدامها في عملية التصنيع.

وضبط بالمخزن 20 جوال بإجمالي وزن 400 كجم مستلزمات إنتاج، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة الدخيلة، وجار العرض على النيابة للتحقيق.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع تراجع " ترامب" عن قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس بعد إنتفاضة العالم ؟

هل تتوقع تراجع " ترامب" عن قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس بعد إنتفاضة العالم ؟