ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

شاهد تعليق الرئيس السيسي على حدث ملفت للانتباه في مؤتمر أفريقيا 2017

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 06:50 م
صدى البلد
حازم عمرو
علق الرئيس عبد الفتاح السيسي على العطل الفني الذي حدث خلال مشاركته بجلسة ريادة الأعمال بمؤتمر "أفريقيا 2017"، المنعقد في مدينة شرم الشيخ، وقال "No problem" وذلك بعد صدور صوت شيء وقع على الارض وهو ما جعل الجميع ينتبه للحدث .

بدأت اليوم فعاليات جلسة «تعزيز ريادة الأعمال» فى منتدى الاستثمار الأفريقي "كوميسا 2017"، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمدينة شرم الشيخ، على مدار ثلاثة أيام.

وكانت مدينة شرم الشيخ قد تزينت لاستقبال الضيوف الأجانب الأفارقة المشاركين بالمؤتمر.

ومن المقرر تخصيص جلسة لعرض قصص عن النظام البيئي لبدء التشغيل في إفريقيا، ويشارك فيها كل من ( ساشا بويجنونيك الرئيس التنفيذي لشركة جوميا، إليزابيث روسيللو، الرئيس التنفيذي لشركة بيتبيسا، بكينيا، كريم بشارة، مؤسس ومدير شركة أسيليرو بمصر، إينولوا أبويجي، المؤسس المشارك والمدير الإداري فلوتروي بنيجيريا، أشيش ثاكار، مؤسس مجموعة مارا ومؤسسة مارا بأوغندا، إبراهيم الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة أفريقيا للاستشارات والتجارة بالسنغال).

وينطلق على مدار اليوم عدد من الجلسات النقاشية وتختتم باستراحة عمل يقسم فيها المشاركون إلى 3 مجموعات، تحدد خلالها 3 قيود على العمالة الافريقية وتوصي بـ 3 حلول شاملة للسياسات التجارية لتعزيز النظم الإيكولوجية للاستثمار الناشئة والنظم الاستثمارية المبكرة، وستستخدم كل مجموعة أدوات سياسة الأعمال الشاملة، التي وضعتها إنديفا، والتي توفر إطارا لتحديد توصيات السياسات التي يمكن للحكومة تنفيذها.

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح منح البنوك قروضا للمقبلين على الزواج ؟

هل تؤيد مقترح منح البنوك قروضا للمقبلين على الزواج ؟