ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

موجز أخبار مشاهير تركيا: جوبسي أوزاي ترد على مهاجميها: اذهبوا إلى طبيب نفسي.. مريم أوزرلي تثير الجدل بإطلالة جريئة.. وألشين صانغو وفهرية أفجين تحصدان لقب «الأفضل».. صور

السبت 13/يناير/2018 - 01:00 م
قسم الفن
  • جوبسي أوزاي ترد على مهاجميها: اذهبوا إلى طبيب نفسي
  • فهرية أفجين تفوز بلقب أفضل ممثلة سينمائية.. والفنانة التركية تغيب عن الحفل
  • "حكايتنا" الأعلى مشاهدة في تركيا
  • مريم أوزرلي تثير الجدل بإطلالة جريئة
  • الشين صانغو تحصد جائزة أفضل ممثلة عالمية من مهرجان "ضيافة"

هذه جولتنا اليومية السريعة مع مجموعة من أهم أخبار نجوم الدراما التركية الذين حققوا نجاحا كبيرا في العالم العربي، سواء على المستوى الفني أو الشخصي.

جوبسي أوزاي ترد على مهاجميها: اذهبوا إلى طبيب نفسي

"عشقنا بعضنا.. ماذا نفعل؟"، هكذا ردت الفنانة التركية جوبسي أوزاي على من يغار من علاقتها بالنجم التركي الشاب باريش أردوتش، نجم مسلسل "حب للإيجار"، والذين يرون أنه يستحق امرأة أجمل منها.

ونصحت النجمة التركية، حسبما نشر في جريدة "حرييت" التركية، هؤلاء المراهقات المعجبات بحبيبها، بالذهاب إلى طبيب نفسي، حتى يتخلصن من عقدهن النفسية.

فهرية أفجين تفوز بلقب أفضل ممثلة سينمائية.. والفنانة التركية تغيب عن الحفل
حصدت النجمة التركية فهرية أفجين مؤخرا جائزة أفضل ممثلة سينمائية في حفل توزيع جوائز جامعة يلدز التقنية لكنها لم تستطع الحضور إلى الحفل نظرا لتواجدها حاليا في المانيا.

يذكر أن فهرية أفجان ممثلة تركية - ألمانية، معروفة في العالم العربي باسم "نجلا" في مسلسل "الأوراق المتساقطة"، ومن أشهر أعماله "الربيع الكاذب" و"طائر النمنمة" و"حَتَّى الْمَمَاتِ".

"حكايتنا" الأعلى مشاهدة في تركيا
تصدر مسلسل "حكايتنا" نسب الأعمال الأعلى مشاهدة في الدراما التركية أمس، الجمعة.

حل في المركز الثاني مسلسل "طيور بلا أجنحة"، في حين جاء مسلسل "أنت وطنى" في المركز الثالث، أما مسلسل "اللؤلؤة السوداء" فاحتل المركز الرابع من حيث نسب المشاهدة.

مريم أوزرلي تثير الجدل بإطلالة جريئة
شاركت الفنانة التركية مريم أوزرلي متابعيها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة جديدة لها، بدت خلالها في منتهى الجمال والأناقة.

ارتدت النجمة المعروفة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام" وبطلة مسلسل "حريم السلطان" فستانا جريئا باللون الأخضر، أضفى عليها مزيدا من الشياكة.

الشين صانغو تحصد جائزة أفضل ممثلة عالمية من مهرجان "ضيافة"
حصدت النجمة التركية الشين صانغو جائزة أفضل ممثلة عالمية من مهرجان ضيافة، في دورته الثانية التي انعقدت مؤخرا في مدينة دبي بحضور نخبة من النجوم العرب.

ولفتت ألشين صانغو، نجمة المسلسل التركي "حب للإيجار"، الأنظار بجمالها وأناقتها في هذه الإطلالة التي ارتدت خلالها فستانا ناعما أضفى عليها مزيدا من الرقة والأناقة.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح الحبس 3 سنوات عقوبة لإطلاق النار في الأفراح؟

هل تؤيد مقترح الحبس 3 سنوات عقوبة لإطلاق النار في الأفراح؟