ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

مدبولي: العاصمة الإدارية كانت حلما وتحقق.. صور

السبت 13/يناير/2018 - 02:29 م
صدى البلد
سلمى عبد الناصر – عدسة : إبراهيم محمد
قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، إن العاصمة الإدارية الجديدة كانت حلما منذ عامين وأصبح الآن حقيقة، مشددا على أنه تم إنجازها بجودة مرتفعة.

وأضاف مدبولي، خلال جولة تفقدية صباح اليوم، السبت، بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن هناك 6 جامعات بدأت تنفيذهم بالعاصمة، مشيرا إلى بدء تحديد موقع الأبراج باستثمارات بلغت 3 مليارات دولار، معلنا عن بدء طرح الوحدات السكنية في الربع الأول من العام الجاري.

ويقوم الوزير بجولة ميدانية بالعاصمة، يتفقد خلالها أول مرحلة من الفيلات التي تم إنشاؤها بمشروع إنشاء 952 وحدة فيلات وتاون هاوس بالمجاورتين الرابعة والخامسة بالحي السكني الثالث R3، فضلا عن اعتماد نموذج تشطيبات فيلات الحي السكني الأول الذي تنفذه هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إلى جانب تفقد عدد من أعمال مشاريع الوزارة هناك، وكذلك يتفقد عددا من المشروعات بمدينة الشروق.

وتقع فيلات العاصمة الإدارية الجديدة التي يتفقدها مدبولي، في الحي R3 السكني، بمساحات 230 و328 مترا، وتضم حديقة وأماكن لحمام السباحة، وانتهت المرافق بالفيلات من مياه وصرف صحي والغاز ومحطة كهرباء مؤقتة، وتتمتع الفيلات بخدمات ومرافق مثل قربها من كنيسة العاصمة الإدارية والمسجد، فضلا عن 9 مدارس وجامعة كندية من المقرر إنشاؤها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل توافق على مقترح دمج التعليم الأزهري والعام ؟

هل توافق على مقترح دمج التعليم الأزهري والعام ؟