ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

عضو سابق بالكونجرس: تصريحات ترامب بشأن أفريقيا سقطة سياسية

السبت 13/يناير/2018 - 08:39 م
ترامب- ارشيفية
ترامب- ارشيفية
محمود نوفل
انتقد أحمد صوان ، العضو السابق للجنة الاستشارية للحزب الجمهوري بالكونجرس ، تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن وصف دول القارة الأفريقية بأنهم "حثالة ".

مؤكدا أن تلك التصريحات تنم عن شخص ليس سياسيا علي الإطلاق ولا يفقه اي شئ في عالم السياسة لأن مثل تلك النوعية من التصريحات تتسبب في توتر العلاقات بين الدول.

وأكد صوان في تصريحات خاصة لـ"صدي البلد" أن هذا التصريح يعد سقطة جديدة من ضمن السقطات التي وقع فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منذ توليه قيادة البيت الأبيض وحتي يومنا هذا ، متوقعا ان تشهد الأيام القادمة محاكمة ترامب بتهمة التجسس مع روسيا نظرا لما اثير بالتدخل الروسي في نجاح ترامب وفوزه بمقعد البيت الأبيض.

وتنبأ العضو السابق للجنة الاستشارية للحزب الجمهوري بالكونجرس ألا يكمل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فترته الرئاسية نظرا لسقطاته التي يقع فيها بل ويتمادى فيها على الرغم من أنها سقطات قد تتسبب في فتور العلاقات بين الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأخرى.

وكان ديك دوربن عضو مجلس الشيوخ الديمقراطي كان قد أكد أن الرئيس الأمريكي المريكي قد استخدم في أحد إجتماعاته تعبيرا بأن الدول الأفريقية "حثالة الدول".
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل توافق على مقترح دمج التعليم الأزهري والعام ؟

هل توافق على مقترح دمج التعليم الأزهري والعام ؟