ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

أول رد فعل من قناة المحور حول قرار نقابة الإعلاميين بخصوص منى عراقى

الأربعاء 14/فبراير/2018 - 08:56 م
منى عراقى
منى عراقى
أحمد سالم
رحبت قناة المحور ببيان نقابة الاعلاميين بقرار النقابة الخاص بإحالة منى عراقي مقدمة برنامج " انتباه " المذاع على القناة " للتحقيق أمام اللجنة القانونية بالنقابة.

واكدت القناة أن سياستها تقوم على انها قناة " قناة الاسرة العربية " ومن الضرورى الحفاظ على الموروث الثقافى والتمسك بالمهنية والحيادية فى طرح القضايا والبعد عن الإثارة وتغليب المصلحة العامة فى إطار التعاون المثمر بين قناة المحور الفضائية ونقابة الاعلاميين من اجل تعظيم دور الإعلام الهادف لخدمة قضايا المجتمع، والاهتمام بتأثير وأثر الكلمة المكتوبة والمسموعة والمرئية.

كانت قناة المحور قد بادرت بايقاف البرنامج واحالة مقدمته الى التحقيق وقررت منع بث بروموهات البرنامج على شاشة القناة ، فى إطار التزامها بميثاق الشرف الإعلامى ومدونة السلوك المهنى ، والراقبة الذاتية للمعايير المهنية والاخلاقية ، فيما يبث من مواد إعلامية على شاشة القناة، كما أن شبكة قنوات المحور لديها مدونة سلوك مهنى خاصة بها ، و سياسة تحريرية واضحة قائمة على المهنية والاخلاق .

وأكدت شبكة قنوات المحور حرصها على إعلاء قيمة الاخلاق و المهنية ، وميثاق الشرف الإعلامى و مدونة السلوك المهنى الذى اصدرته نقابة الإعلاميين، باعتبارها المنوطة بضبط اداء الإعلاميين و حماية المهنة من التجاوزات ، و تطلعها لمزيد من التعاون مع نقابة الإعلاميين .
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح فرض رسوم على المعتمرين الذين سبق لهم أداء المناسك خلال 3 سنوات؟

هل تؤيد مقترح فرض رسوم على المعتمرين الذين سبق لهم أداء المناسك خلال 3 سنوات؟