ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

الليلة.. "كوبر" ضيف برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 06:16 م
هيكتور كوبر
هيكتور كوبر
توك شو
يستضيف الإعلامي عمرو أديب، الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، اليوم في حلقة خاصة جدًا في برنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON E"، في التاسعة والنصف مساءً، والذي يذاع أيضًا علي إذاعة نغم إف إم.

وأذاعت قناة “ON E” برومو الحلقة المرتقبة والذي يجمع الإعلامي عمرو أديب مع قائد أوركسترا نجاح المنتخب الوطني كوبر، الذي نجح في إسعاد المصريين.

وكعادة "عمرو أديب" سيتميز الحوار بالصراحة، والعديد من الجوانب الشخصية لهيكتور كوبر والحديث عن حياته الإنسانية ومدى ارتباط كوبر وأسرته بمصر، بالإضافة إلي علاقته بمعاونيه، والقائمة النهائية لمباراتىّ البرتغال واليونان الوديتين استعدادًا لخوض مباريات مونديال روسيا 2018، وتتضمن الحلقة الخاصة فقرة لاستقبال أسئلة المشاهدين، عن حلمهم في المونديال وارائهم في قائمة اللاعبين وذلك في إطار سعي البرنامج لزيادة التفاعل بين الجمهور والعالمي هيكتور كوبر.

وسيتحدث "كوبر" خلال الحلقة عن الإنجاز التاريخي، وصعود منتخب مصر إلى مونديال روسيا 2018 بعد غياب أكثر من 28 عامًا، كما يتحدث عن كواليس معسكر المنتخب المصري، ومدى إستعداد وجاهزية المنتخب لنهائيات كأس العالم وما هى طموحات الفراعنة، وكيف يخطط كوبر لتخطي الدور الأول والوصول لأبعد نقطة فى مونديال روسيا 2018 ليحقق حلم الكثير من المصريين.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل توافق على فكرة بيع المحالج لتطوير شركات الغزل والنسيج ؟

هل توافق على فكرة بيع المحالج لتطوير شركات الغزل والنسيج ؟