ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 07:29 م
أ ش أ
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الثلاثاء، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون، وتجار المواد المخدرة، ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها .

ففى القليوبية ، نجحت أجهزة الأمن فى القبض على المتهم بسرقة فرع شركة فوادفون ببنها وسرقة أجهزة محمولة منه بعد تعطيل كاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار والتسلل للفرع من خلال شقة مجاورة .

وتبين أن المتهم سبق اتهامه في 37 واقعة سرقة منشآت ومتاجر وقام بالتصرف في المضبوطات لدى العديد من عملائه وإعطاء بعضها لبعض الساقطات على سبيل الهدايا وألقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق .

كما تمكنت المباحث من إلقاء القبض على أخطر تشكيل عصابي لسرقة التكاتك في قرى الخانكة حيث يقوم 5 أشخاص بارتكاب وقائع السرقة ويتولى الباقون تصريف المسروقات وتم ضبطهم عدا متهما هاربا واعترفوا وأرشدوا عن المسروقات وتولت النيابة التحقيق.

وتمكنت الأجهزة من ضبط موظف باستاد القاهرة وعاطل لاتهامهما بالاتجار بالمخدرات بالخانكة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

وكانت المعلومات السرية قد وردت لضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات بالمديرية مفادها قيام كل من محمد ع" 27 عام عاطل و " محمود ط" موظف باستاد القاهرة بممارسة نشاطًا إجراميًا في مجال الاتجار بالمواد المخدرة .

وعقب تقنين الإجراءات ، تمكن ضبطهما في أكمنة أعدت لذلك بعرب العياديدة، دائرة مركز الخانكة حال استقلالهما دراجة بخارية ملك الثاني وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 200 جرام وسلاح أبيض ومبلغ 350 جنيها و2 هاتف محمول بقصد الاتجار.

وفى الفيوم ، نجحت المباحث بإشراف اللواء خالد شلبى مدير الأمن من ضبط تشكيل عصابي مكون من طالبين من الفيوم والشرقية تخصص في سرقة المحلات التجارية بالفيوم بأسلوب كسر الأقفال والاستيلاء على ما بداخلها.

وفى المنيا تمكنت مباحث التموين اليوم من ضبط كميات من الدقيق ومواد غذائية مجهولة المصدر ، وتم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفى الغربية، قال مدير الأمن اللواء طارق حسونة ، إن الحملات أسفرت عن ضبط 195 هاربا من تنفيذ أحكام ، بالإضافة إلى ضبط 8 من العناصر الإجرامية الخطرة ، وضبط 6 أسلحة نارية و28 أسلحة بيضاء متنوعة، فضلا عن ضبط 6 قضايا اتجار مواد مخدرة، وضبط 7 من العناصر الإجرامية المطلوب ضبطهم وإحضارهم لارتكابهم جرائم شروع في قتل وسرقة ، وتحرير 804 مخالفات مرورية متنوعة.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح حظر تقديم الشيشة في المقاهي بدون ترخيص؟

هل تؤيد مقترح حظر تقديم الشيشة في المقاهي بدون ترخيص؟