ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

رئيس الوطنية للانتخابات يوجه رسائل مهمة للشعب.. المستشار لاشين: أنادي المرأة والأخت والزوجة للاصطفاف أمام اللجان.. وأثق في تصدر الشباب طوابير الناخبين

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 10:20 م
عمرو المصري - عبد الرحمن العوني
«الوطنية للانتخابات»:
  • على الإعلام الالتزام بمعايير تغطية السباق الرئاسي
  • تصويت المصريين بالخارج يساهم في بناء مصر

وجه المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات رسالة إلى الشعب المصري، ناشدهم فيها بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية التى ستجرى نهاية الشهر الجارى.

وقال لاشين فى رسالته للشعب المصرى: "الكلمة الآن للناخب فالانتخابات لن تعبر إلا عن إرادتك وحدك فالمشاركة فى الانتخابات واختيار رئيسك هو حق دستوري لك وواجب وطنى عليك والمشاركة ترسخ قواعد الديمقراطية والشرعية وتمنح الحيوية للعملية السياسية والضمانة الأهم للنزاهة هى المشاركة الشعبية الواسعة".

كما دعا المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، المرأة المصرية، للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية.

وقال لاشين إبراهيم، في رسالة وجهها للسيدات المصريات: «أنادي المرأة والأخت والزوجة وأناشد كل امرأة مصرية قدمت الابن والأخ والزوج شهيدًا من أجل الوطن أن تمد ذراعيها لوطنها، وأن تصطف أمام لجان الاقتراع، وأن تعيد رسم لوحة وطنية تليق بمصر، وأن تدلي بصوتها وتشارك في صنع مستقبل وطنها».

ودعا المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، الشباب المصري، للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أنهم أمل مصر في صناعة مستقبل أفضل.

وقال لاشين إبراهيم، في رسالة وجهها للشباب :«أنهم أمل مصر والحاضر والماضي والمستقبل، ومشاركتكم في الانتخابات الرئاسية تؤكد حرصكم علي وطنكم ومستقبلكم».

وأضاف رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات :«أثق في أن شباب مصر سيوجه رسالة قوية للعالم أجمع عبر الانتخابات القادمة ويؤكد إيمانه بالديمقراطية ولن يستكثر علي نفسه ووطنه أن يقف في الطابور دقائق أو ساعات ليدلي بصوته لمصر».

فيما دعا المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، المصريين بالخارج، للحشد أمام الصناديق في الانتخابات الرئاسية.

وأكد أن المصريين في الخارج جزء أصيل من أبناء الوطن وأحد أعمدته الأساسية، وأن الهيئة لن تألو جهدًا لتوفير كافة التيسيرات في العملية الانتخابية.

وأضاف رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن مشاركة المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية تساهم في بناء مستقبل أفضل لمصر.

ودعا المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، وسائل الإعلام والصحفيين، الالتزام بالقواعد والمعايير والضوابط التي وضعتها الهيئة في التغطية الإعلامية للسباق الرئاسي.

وأهاب بالمؤسسات الإعلامية والصحفية رسمية أو خاصة الحرص على الالتزام بالقواعد والضوابط التي وضعتها الهيئة في شأن التغطية الإعلامية لمجريات الانتخابات الرئاسية، منعًا نشر أية معلومات أو بيانات خاطئة على نحو من شأنه إثارة البلبلة وتضليل الرأي العام.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح حظر تقديم الشيشة في المقاهي بدون ترخيص؟

هل تؤيد مقترح حظر تقديم الشيشة في المقاهي بدون ترخيص؟