ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

«كوبر» يحرج «أبوريدة» بشأن ملف التجديد للفراعنة

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 09:32 م
هانى ابوريدة والارجنتيني
هانى ابوريدة والارجنتيني هيكتور كوبر
يسرى غازى - نور عادل
تعرض المهندس هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، إلى موقف محرج خلال المؤتمر الصحفي الذي جرت فعالياته، اليوم الثلاثاء، في مقر الجبلاية بالجزيرة بحضور الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول للكشف عن استعدادات الفراعنة الكبار لمعسكر مارس في سويسرا.

بدأ الموقف المحرج عندما وجه محرر موقع صدى البلد،  سؤالا أجاب عليه هانى أبوريدة، رئيس الجبلاية، بإعلان الإتحاد عن تجديد الثقة في هيكتور كوبر لقيادة الفراعنة الكبار من أجل تولي المهمة في أمم افريقيا "الكان" التي تستضيفها الكاميرون عام 2019، على أن يكون توقيع العقود بعد أيام قليلة، وضجت قاعة المؤتمرات بالتصفيق واستحسان القرار.

ورد عليه كوبر على الفور قائلا أنه يركز فقط فى الوقت الراهن فى معسكر مارس الجارى الذى يتخلله خوض مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان استعدادا لنهائيات المونديال، لافتا الى أن قرار تجديد العقود لقيادة الفراعنة الكبار من عدمه سيكون خلال جلسة مع رئيس الجبلاية عقب إنتهاء المعسكر يوم 28 الشهر الجاري .

يذكر أن إيهاب لهيطة مدير المنتخب الأول أعلن عن ضم 11 لاعبا لقائمة الفراعنة وهم "محمد عواد وأحمد الشناوى ومحمد الشناوى وسعد سمير وأيمن أشرف وطارق حامد ومحمد مجدى قفشة وأحمد فتحي وعبدالله السعيد ومروان محسن".
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ads

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح إنشاء لجنة للإشراف على أموال التبرع للمستشفيات؟

هل تؤيد مقترح إنشاء لجنة للإشراف على أموال التبرع للمستشفيات؟