ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

«المعلمين» تحذر أعضاءها من «قلة ضالة» تريد شق وحدة الصف

الأربعاء 16/مايو/2018 - 05:43 م
صدى البلد
الديب ابوعلي
قالت النقابة العامة للمعلمين إنها نقابة وطنية قومية يقودها رجال شرفاء من خيرة المعلمين وهى تقف على أرض صلبة بعد أن تجاوزت الكثير من الصعاب التي مرت بها.

وأكدت "المعلمين" أنها استطاعت بحكمة قياداتها أن تقف ضد خطط الحاقدين الذين يعملون من خلال أجندة إخوانية إرهابية ممنهجة ، ويدعون إلى التعددية والانقسام والفرقة وبث بذور الفتنة بين صفوف المعلمين الذين هم الفئة الوطنية التى اعتادت أن تدعو إلى تحقيق مطالبها من خلال القنوات الشرعية وبالأسلوب الحضاري ، والتصدي بشدة لكل محاولات البهتان للنيل منها ومن قياداتها ، والذى يشهد لهم الجميع بالنزاهة وطهارة اليد وعفة اللسان والحيدة والموضوعية.

واضافت "المعلمين" فى بيان لها اليوم الأربعاء، "استطعنا رغم ما نمر به من ظروف مالية غاية في الصعوبة أن نحقق إنجازات غير مسبوقة فى الخدمات النقابية على مستوى الجمهورية بعد أن كانت قد وصلت الى أدنى مستوى خلال حكم جماعة الإخوان الإرهابية وما قبلها حتى أصبحت النقابة الآن رائدة ومنارة بين النقابات ومنظمات المجتمع المدنى ، ومثلًا يحتذى به فى الديمقراطية والاستقرار".

وتابعت قائلة: "تم إنهاء الحراسة القضائية المفروضة بإجماع الجمعية العمومية غير العادية المنعقدة بجلسة 9 سبتمبر الماضي وذلك تحت إشراف قضائي كامل وتم إخطار جميع الجهات الرسمية بذلك وأصبحت النقابة حرة تملك كامل إرادتها".

وأشارت "المعلمين"، "إلي أن هناك قلة ضالة من المنتسبين إلى مهنة التعليم أسمًا فقط وليس صفة على حد وصفها يريدون شق الصف النقابى وعودة الحراسة القضائية مرة أخرى على النقابة بغية دخولها مرة أخرى فى صراعات هم وجماعتهم الإخوانية الوحيدون المستفيدون منها، لافتة إلي أن النقابة وقياداتها تحملوا فى السنوات الماضية الكثير والكثير من الصعاب والصراعات من أصحاب النفوس الضعيفة والحاقدين على ما تحقق من إنجازات يشهد لها الجميع".
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

توقعاتك لنهائى دورى أبطال اوروبا بين ريال مدريد وليفربول ؟

توقعاتك لنهائى دورى أبطال اوروبا بين ريال مدريد وليفربول ؟