ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

محافظ الدقهلية: إقبال كبير على معرض أهلا رمضان بالمنصورة

الأربعاء 16/مايو/2018 - 06:02 م
 الدكتور أحمد الشعراوي،
الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية
همت الحسينى
أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أن معرض أهلا رمضان بمدينة المنصورة شهد اقبالا كبيرا من المواطنين على السلع الغذائية وياميش رمضان بعد تخفيض سعرها عن السوق المحلى بفارق كبير.

وكلف الشعراوى، فريق متابعة من المحافظة للمرور على مدار الساعة على المعرض لمتابعة التزام العارضين بالأسعار التى وضعها المحافظ بنفسه.

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفيه له اليوم، توافد المئات من المواطنين على المعرض لشراء احتياجاتهم من الياميش والمواد الغذائية واللجوم والفراخ خلال الشهر الكريم مؤكدا على افتتاح ٥ معارض بمدن ومراكز المحافظة للسيطرة على الأسعار والقضاء على الغلاء ومواجهة جشع التجار.

وأكد الشعراوي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى وجه بضرورة توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة قبيل شهر رمضان الكريم والدولة تبذل قصارى جهدها للسيطرة على الأسعار من خلال اقامة معارض وتوفير اماكن مجانية للتجار لبيع السلعة باقل من أسعار الجملة.

وأوضح المحافظ، أنه سيتم اقامة معرض دائم يضم جميع التجار الملتزمين بالأسعار المخفضة خلال معؤض اهلا رمضان، مشددا على استبعاد اى تاجر يخالف الأسعار التى وضعها بنفسه خلال افتتاح المعرض.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

توقعاتك لنهائى دورى أبطال اوروبا بين ريال مدريد وليفربول ؟

توقعاتك لنهائى دورى أبطال اوروبا بين ريال مدريد وليفربول ؟