ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

جلسة مصارحة بين السيسي والشعب.. نواب البرلمان تشيد بجلسة "اسأل الرئيس" في المؤتمر الوطني الخامس للشباب.. وتؤكد: أب لكل المصريين ويعى جيدا ظروف الأسر المصرية

الخميس 17/مايو/2018 - 02:31 ص
الرئيس السيسى
الرئيس السيسى
فريدة على ماجدة بدوى محمود ابراهيم معتز الخصوصى
متحدث البرلمان: الرئيس السيسي كشف جميع القضايا أمام الشعب
سليمان وهدان: الرئيس السيسي شرح تفاصيل مهمة في اتخاذ القرارات
علاء والي: العفو الرئاسي عن المسجونين أسعد المصريين قبل شهر رمضان

أشاد عدد من نواب البرلمان بالحديث المباشر بين الرئيس عبد الفتاح السيسى والشباب خلال جلسة "اسأل الرئيس" فى المؤتمر الوطنى الخامس للشباب ، حيث أكدوا أن الرئيس السيسي نقل من خلال فعاليات جلسة "هنكمل الحكاية" كل القضايا الحساسة التي تمس المواطن المصري، كما أن الرئيس السيسي يفاصل مع الحكومة من أجل اتخاذ قرارات لمصلحة الشعب المصرى ، كما أشاروا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمثابة أب لكل المصريين ويعى جيدًا ظروف الأسر المصرية وكل ما يدور بخاطرهم.

وصف الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمى باسم مجلس النواب ووكيل لجنة القيم بالبرلمان، الحديث المباشر بين الرئيس عبد الفتاح السيسى والشباب خلال جلسة "اسأل الرئيس" فى المؤتمر الوطنى الخامس للشباب، بأنه حديث تاريخى وفى غاية الأهمية للرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية.

وقال حسب الله فى بيان له إن الرئيس السيسى كان واضحا وصريحا فى جميع القضايا التى تناولها فى هذا اللقاء المهم وكشف فيه الرئيس السيسى جميع القضايا أمام الشعب المصرى العظيم وفى مقدمتها القرارات الصعبة التى اتخذتها الدولة فى مسيرة الإصلاح الاقتصادى، مشيدًا بتأكيد الرئيس السيسى تحمل هذا الشعب العظيم لقرارات الإصلاح الاقتصادى.

وأكد الدكتور صلاح حسب الله، أن الرئيس السيسى ومعه الشعب المصرى ومؤسسات الدولة نجحوا فى إنقاذ مصر من مصير مجهول ومظلم فيما يتعلق باقتصاد الدولة المصرية.

أشاد سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، بالحوار المفتوح الذي أجراه الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مشاركته في المؤتمر الوطني الخامس للشباب، مؤكدًا أن الرئيس شرح للشعب المصري بكل وضوح آليات اتخاذ القرارات، والتفاصيل المهمة في كل قرار تم اتخاذه.

وأوضح وهدان في بيان له ، أن الرئيس السيسي نقل من خلال فعاليات جلسة "هنكمل الحكاية" كل القضايا الحساسة التي تمس المواطن المصري، مضيفًا أن الرئيس السيسي يفاصل مع الحكومة من أجل اتخاذ قرارات لمصلحة الشعب المصري.

وأشار "وكيل النواب" إلى أن سياسة الرئيس السيسي هي بناء دولة عصرية والتصدي لحل جميع المشاكل القائمة وليس تأجلها لفترة قادمة مما يجعله يتخذ العديد من القرارات الحاسمة، مؤكدًا أن نتائج هذه القرارات ستظهر للشعب خلال الفترة القادمة.

وأضاف "وهدان" أن مثل هذه اللقاءات تساعد في توضيح جميع الأسئلة العالقة في ذهن كل مواطن، وهو ما يجعل هناك تماسك بين الدولة وقيادتها من خلال هذه اللقاءات الكاشفة والموضحة، مؤكدًا أن الدولة في الفترة الحالية تجري عدد من الإصلاحات لتنهض من جديد.

وأكد المهندس علاء والى عضو مجلس النواب أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أدخل البهجة والسرور على كثير من المصريين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بقرار العفو الرئاسي الذي صدر أمس عن أكثر من 330 شابًا في السجون المصرية ، واصفًا هذا القرار بأنه قرار إنسانى نابع من قلب " أب " يشعر بالمواطن البسيط وحريص على لم شمل الأسر وتماسكها. 

وقال "والى" فى بيان صحفى له أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمثابة أب لكل المصريين ويعى جيدًا ظروف الأسر المصرية وكل ما يدور بخاطرهم ، ومراعاة لذلك وجه سيادته السيد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بإنهاء إجراءات الإفراج عن الشباب الذين شملهم قرار الإفراج ، قائلا: "عشان يتسحروا اليوم فى منازلهم وسط أسرهم".

وأعرب النائب " علاء والى " عن أمله أن يكون هؤلاء المفرج عنهم على قدر المسئولية، ولابد أن يعلموا مدى حرص الرئيس والدولة عليهم، ولابد أن يكونوا أكثر التزاما وحرصًا على الوطن ويقدر حجم المؤامرات التى تحاك ضد وطنهم وأرضهم.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح حظر تقديم الشيشة في المقاهي بدون ترخيص؟

هل تؤيد مقترح حظر تقديم الشيشة في المقاهي بدون ترخيص؟