ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

قائمة فنانين أخفوا حقيقة مرضهم.. سمية الخشاب أحدثهم.. إيمي سمير غانم ترد على شائعات مرضها.. وأحمد مكي يصارح جماهيره بإصابته بفيروس في الكبد

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 04:30 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سعيد فراج
أحمد سعد يدعو لزوجته سمية الخشاب بالشفاء
إيمي سمير غانم تعاني من انخفاض الهيموجلوبين

تفاجأ عدد كبير من الجمهور على خبر نقل الفنانة سمية الخشاب إلى العناية المركزة مساء أمس الثلاثاء، في ظل تكتم عائلتها على تفاصيل حالتها ومرضها، لتفتح بذلك ملف الأمراض الغامضة التي لم يكشف عنها الفنانون وتحفظوا عليها.

ويرصد "صدى البلد" في التقرير التالي، أبرز حالات المرض غير المعلن عنه عند الفنانين:

سمية الخشاب 

أكد المطرب أحمد سعد الأنباء التى أشارت لنقل زوجته الفنانة سمية الخشاب إلى احد المستشفيات مساء أمس الثلاثاء، وكتب رسالة لدعم زوجته عقب احتجازها بغرفة العناية المركزة.

ونشر «سعد» صورة عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، برفقة سمية وعلّق قائلًا : 'ألف سلامة عليكِ يا روح قلبي، يارب يشفيكِ وترجعي بألف سلامة، الحياة من غيرك مالهاش طعم.

وفي الوقت ذاته، رفضت عائلة الفنانة سمية الخشاب الإفصاح عن حالتها ولكنها طالبت محبيها بالدعاء لها.

ايمي سمير غانم 

وخلال العام الماضي، انتشرت أخبار حول مرض غامض للفنانة إيمي سمير غانم، في ظل عدم تعليقها وصمتها لفترة طويلة، إلا أنها بعد فترة ردت على تلك الأخبار خلال حلقتها ببرنامج "تع اشرب شاي" للفنانة غادة عادل.

وقالت إيمي خلال حلقتها في البرنامج، إن قصة المرض بدأت بعد حضورها فرح الفنان عمرو يوسف، وبعدها تفاجأت بانخفاض مناعتها وضعفها، ومكوثها في البيت لمدة ثلاثة أشهر.

وأوضحت إيمي أنه خلال الثلاثة أشهر أصيبت بالأنيميا، وانخفاض الهيموجلوبين، وارتفاع درجة حرارة، وعدة أشياء كثيرة أصيبت بها خلال تلك الفترة, مشيرة إلى انزعاجها الشديد من الشائعات التي أطلقت عليها خلال تلك الفترة.

وتابعت إيمي أن والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، قد ظهرا مع الفنانة شيماء سيف في البرنامج خلال وعكتها الصحية، مؤكدة أنهما انزعجا كثيرًا بسبب حالتها وكانا متأثرين، وهذا ما دفعهما لإفصاح الأمر دون قصد.

وأكدت إيمي خلال حلقتها أن حالتها الصحية قد تحسنت، مشيرة إلى أن حلقة والديها كانت مسجلة وأذيعت بعد شهر ونصف الشهر من تسجيلها، لافتة إلى أنها تتلقى علاجًا في الوقت الحالي بسبب ضعف مناعتها فقط.

أحمد مكي 

وفي العام الماضي أيضًا، كشف الفنان أحمد مكي عبر حسابه الشخصي على انستجرام، عن إصابته بمرض غامض، إذ علق قائلًا: "بقالي سنه تقريبا عيان جدًا، كان عندي فيروس ضربلي الكبد والطحال.. مكنتش حتى اقدر اشرب بق ميه بسبب الطحال، وكنت في شبه كومه "غيبوبة" أول شهرين من المرض، عشان الكبد كان عملي خمول، كنت بنام من 18 لـ 20 ساعة في اليوم".

وأكمل: "خسيت فوق الـ 30 كيلو وكنت شبه فاقد الأمل، الحمد لله على كل حال، انا دلوقتي خفيت تماما ووزني زاد تاني، واتعلمت كتير جدا في الرحلة دي، وكان فارق معايا جدا سؤالكم عني، حسّيت ان ليا أهل".
loading...
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد إصدار قانون مكافأة نهاية الخدمة للمطلقات؟

هل تؤيد إصدار قانون مكافأة نهاية الخدمة للمطلقات؟