ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

تعرف على أماكن صعود الدائري الإقليمي من 14 طريقا رئيسيا.. فيديو وصور

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 09:07 م
 أماكن صعود الدائري
أماكن صعود الدائري الإقليمي
مصطفى الرماح
قال الرائد محمد الشربيني مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور إن الطريق الدائري الإقليمي والذي من المقرر نقل حركة سيارات النقل بحمولة 4 أطنان إليه بدًءا من غدٍ تنفيذا لقرار مجلس الوزارء يمر بـ 6 محافظات وهى القاهرة والجيزة والفيوم والشرقية والقليوبية والمنوفية.

وأضاف الشربينى فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن الطريق الإقليمي يتقاطع مع 14 طريقا سريعا حول القاهرة، حيث يتقاطع الطريق الإقليمي مع طريق بلبيس الصحراوى فى الكيلو 42 ويتقاطع مع طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى فى الكيلو 49 ويتقاطع مع طريق القاهرة السويس الصحراوى فى الكيلو 55.

كما يتقاطع مع طريق القطامية العين السخنة فى الكيلو 56، ومع طريق حلوان الكريمات فى الكيلو 42 ومع طريق أسوان الزراعى الشرقى فى الكيلو 41 ومع طريق أسيوط الغربى فى الكيلو 45 ومع طريق القاهرة الفيوم الصحراوى فى الكيلو 42 ومع طريق الواحات البحرية فى الكيلو 86.

ويتقاطع مع محور الضبعة فى الكيلو 58 ومع طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوى فى الكيلو 68 ومع طريق القاهرة الاسكندرية الزراعى فى الكيلو 55 ومع طريق الإسماعيلية الزراعى فى الكيلو 42.

وأكد الشربينى انه تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية تم تكثيف الحملات المرورية والأمنية على الطريق بقيادة اللواء علاء الدجوى مساعد الوزير للشرطة المتخصصة واللواء عصام شادى مدير الإدارة العامة للمرور.

وكان مجلس الوزراء أعلن عن حظر سير النقل الثقيل التي تزيد حمولتها عن 4 أطنان على الطريق الدائرى من الساعة 6 صباحا وحتى الساعة 12 من منتصف الليل مع توفير الطريق الدائرى الإقليمي كبديل له وذلك اعتبارا من 15 سبتمبر الجارى.

ومن جانبها قامت وزارة الداخلية بتأمين الطريق، من خلال مراقبة جميع قطاعاته بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة عليه مع تكثيف انتشار الحملات المتحركة من الرادار لمنع السرعات الزائدة، إلى جانب التنسيق مع مختلف مديريات الأمن لنشر أقوال أمنية لملاحظة الحالة والسهر على تحقيق الانضباط على إمتداد الطريق.

وحذرت الوزارة فى بيان لها قائدي سيارات النقل من مخالفة قرار الحظر، مؤكدة أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل المخالفين.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

من يفوز بلقب أفضل لاعب فى العالم ؟

من يفوز بلقب أفضل لاعب فى العالم ؟