الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كيف تغلبت مجموعة طلعت مصطفى على التحديات في طريق حلم مدينتي

هشام طلعت مصطفى
هشام طلعت مصطفى

"إن شاء الله سوف نحقق نجاحا كبيرا جدا خلال العشر سنوات القادمة وسنبقى كلنا كمصريين فخورين أننا لدينا مدينة عالمية موجودة على أرض مصرية".. بهذة الكلمات المتفائلة تحدت هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذى لمجموعة هشام طلعت مصطفى القابضة عن حلمه من الطفولة والذى شاهده يتحقق يوما بعد الآخر ويولد ككيان كبير بل يزداد رونقا مع مرور الوقت.. انها مدينتي.

ولأول مرة يفجر هشام طلعت مصطفى مفاجآت فى تفاصيل داعبت ذهنه منذ الوهلة الأولى للتفكير فى مدينتي قائلا: "الحمد لله الحلم تحقق وأصبحت مدينتي مدينة نتباهى بها أمام العالم كله فهى اكبر مدينة فى الشرق الأوسط يتم تنميتها عن طريق القطاع الخاص.

وفتح هشام طلعت مصطفى قلبه ليروى بداية الفكرة فى ذهنه والتى كان يحلم بها منذ صغره وهو أننا كمصريين يكون لنا مدينة نتباهى بها فى العالم أجمع ..واصفا ذلك قائلا: "نحن كمصريين نقدر نعمل ..ونقدر نظهر للعالم كله أننا قادرون على تحقيق إنجازات عملاقة".

واستطرد قائلا: "عندما بدأنا نفكر فى مدينتي خلال عامى ٢٠٠٦ و٢٠٠٧ وضعنا برنامجا قويا وشاركنا فيه اكبر المتخصصين فى العالم فتم الاستعانة بكل من نجح فى تحقيق إنجازات عالمية من خبراء امريكان واوربيين وغيرهم لوضع تخطيط مبنى على أسس علمية وتكنولوجية متطورة".

وقل هشام طلعت مصطفى إن مدينتي بها نادى على أعلى مستوى عالمى مساحته ٢٠٠ فدان وهو أكبر نادى فى مساحته وانشطته فتوجد به جميع الالعاب على أعلى مستوى ومؤهل لأن يستقبل البطولات الدولية ..لافتا إلى ان الجولف بمدينتي تم الاستعانة فيه بأكبر الشركات الأجنبية لكى يظهر بهذا المستوى المتميز.

وأشار إلى أنه قرر منذ الوهلة الأولى أن تكون مدينتي مدينة ذكية توفر الأمن والسلامة والرفاهية فى ذات الوقت لذا تم توقيع بروتوكول مع هواوى العالمية للقيام بهذا الدور.

واضاف أن الاوبن اير مول هو الأول من نوعه بمصر ويقدم تجربة فريدة فى هذا الصدد.. بالإضافة إلى ذلك يوجد مدينتي مركز ادارى متكامل بالإضافة إلى السكن العصرى والأفكار الترفيهية.