الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وكلاء "زراعة مشتهر": تقدمنا بالاستقالة نزولا على رغبة زملائنا


كشف الدكتور عادل العطار الأستاذ بكلية زراعة "مشتهر" عن تقديم وكلاء الكلية الثلاث لاستقالاتهم الأربعاء الماضي ، استجابة لإضراب وضغوط أعضاء هيئة التدريس بالكلية ، وهو ما أكده الدكتور محمد هاني تاج الدين" أحد المستقيلين"، مشيرا إلى أنه تقدم هو وزميلاه الوكيلان الآخران باستقالاتهم ، نزولا على رغبة زملائهم من أعضاء هيئة التدريس المضربين عن العمل بالكلية منذ بدء الدراسة.
وقال العطار في تصريحات خاصة لـ " صدى البلد " ، إن الأساتذة الثلاثة سيتقدمون غدا السبت بصور من استقالاتهم للدكتور عبد الرحيم سعد شولح القائم بأعمال رئيس جامعة بنها وعميد كلية التمريض ، وصورة للجنة المنتخبة من الكلية للإشراف على الانتخابات بها ، للبدء في اتخاذ إجراءات فتح باب الترشيح على المناصب الثلاث.
وأشار إلى أن المتقدمين باستقالاتهم هم ، الدكتور إبراهيم عبد العليم وكيل شئون البيئة ، والدكتور محمد هاني تاج الدين وكيل شئون التعليم والطلاب ، والدكتور ماهر حسب النبي وكيل الدراسات العليا بالكلية.
وأكد العطار أن الإضرابات مستمرة في الكلية خلال الأيام المقبلة لحين تقديم الدكتورة صفاء مصطفى عميدة الكلية استقالتها هي الأخرى.
كان أساتذة الكلية أضربوا عن العمل منذ بدء العام الجامعي الجديد للمطالبة بتحسين الأحوال المالية لأعضاء هيئات التدريس بالجامعات ، وإقالة كافة القيادات الجامعية ، وهي الكلية الوحيدة بجامعة بنها التي استجابة للإضراب من بين كليات جامعة بنها ، باستثناء بعض الأساتذة بكلية العلوم ببنها .