الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اهتمام إعلامي واسع بزيارة "زعزوع" لإيطاليا وإبراز لخبر الإجراءات الضرورية لرفع حظر السفر عن مصر


أفردت عدة صحف إيطالية كبرى، العديد من الأخبار حول زيارة وزير السياحة هشام زعزوع لإيطاليا، فقد جاء بمجلة GUIDA VIAGIGI خبر تحت عنوان "بدء الإجراءات والمبادرات لرفع حظر السفر عن مصر"، حيث تناول الخبر لقاء هشام زعزوع وزير السياحة والسيدة Emma Bonino وزيرة الخارجية الايطالية والذي تركز على الصعوبات الناتجة عن الحظر للعاملين بقطاع السياحة من الجانبين الإيطالي والمصري هذا، وقد تم الاتفاق بين الجانبين على البدء بطريقة تدريجية عمل الاجراءات الضرورية لرفع حظر السفر عن مصر.
وفي سياق متصل، نشر الموقع الإلكتروني الشهير Oggi Notizie تحت عنوان "قريباً رفع حظر السفر على مصر"، الذي جاء فيه قريباً سوف تعود مصر لتكون بين المقاصد السياحية التي ينصح للسفر إليها من قبل منظمي الرحلات والشركات السياحية والإجراءات اللازمة لرفع الحظر.
ونشرت مجلة Agenzia di viaggi خبراً تحت عنوان "الوزير زعزوع يعقد لقاء مع ايما بونينو" تناول الخبر بأن زعزوع وصل إلى ريميني لطمأنة المهنيين العاملين بالسياحة ولشرح حقيقة الوضع في مقاصد البحر الاحمر التي تنعم بالأمن والأمان.
وركزت وكالة الأنباء الايطالية ANSA في خبرها عن تواجد وزير السياحة المصري هشام زعزوع بمعرضTTG لعقد لقاءات مهنية وزيادة مساحة الجناح المصري في المعرض هذا العام ولقاء الوزير مع وزير الخارجية الإيطالية، وذلك لمناقشة وشرح الخطوات التي اتخذتها الحكومة المصرية لتأمين السائحين وذلك لرفع حظر السفر المفروض من قبل الخارجية الإيطالية.
وكتبت مجلات Tourism&Attualite وTraveling Interline وIL SECOLO XIX و Travel no stop وTravel Quotidianoعن لقاء وزير السياحة بوزير الخارجية الإيطالية والصعوبات الناتجة عن الحظر للعاملين بقطاع السياحة من الجانبين الايطالي والمصري وانه تم الاتفاق بين الجانبين على البدء بطريقة تدريجية عمل الاجراءات الضرورية لرفع حظر السفر عن مصر .