الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ الشرقية يطمئن على أعمال توصيل الغاز الطبيعي بمركز ههيا

صدى البلد

اطمأن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على معدل الأداء لأعمال توصيل خطوط الغاز الطبيعى بمركز ومدينة ههيا، مؤكدًا على حل جميع المشكلات والعوائق التى تقف حائلًا أمام تنفيذ المشروع ضمانًا لتوصيل الخدمة إلى الأهالي في أسرع وقت طبقًا للجدول الزمني المحدد لنهو الأعمال، وذلك في إطار خطة المحافظة للارتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما تابع المحافظ تنفيذ أعمال توصيل الخطوط الرئيسية للغاز بقطاع 29 بدءًا من شارع الإمام والجيش وشارع عثمان بن عفان وشارع الجهاد وخلف هندسة الري بنسبة تنفيذ 30%.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من عمل مجسات اختبارية بشارع أحمد عرابى بدءًا من المزلقان الجديد مرورًا بشوارع (المحكمة وصوامع ههيا والمعهد الديني حتى الساحة الشعبية) تمهيدًا لتركيب خطوط الغاز لخدمة ٤٥٠٠ عميل، وتم التعاقد مع ٣٠٠ عميل من أهالى مركز ههيا بنظام التقسيط مع شركة الغاز الطبيعى، وجار توصيل الخدمة لهم.

وطالب المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتوعية المواطنين بأهمية التعاقد مع شركات الغاز الطبيعي للحصول على الخدمة، حيث تقدم الشركات تسهيلات فى نظام التعاقد بنظام الأقساط لتخفيف العبء عن المواطنين والحصول على الغاز الطبيعي، تيسيرًا على المواطنين.