ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

موجز نجوم هوليوود.. هارفي واينستين وستيفن سيجال يواجهان تهم اعتداء جنسي.. ديمى لوفاتو تلغي جولتها الغنائية المقبلة بسبب مرضها.. تعرف على موعد إصدار ألبوم شير الجديد Dancing Queen

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 11:00 م
صدى البلد
مصطفى فيصل
• Ghetto Cowboy فيلم جديد لـ إدريس إلبا
• صدور البرومو الرسمي لمسلسل The Marvelous Mrs. Maisel
• ابنة شاروخان تقتحم عالم الفن


تعددت الأخبار لنجوم هوليوود على المستوى الفني والإنساني على مدار اليوم، ونرصد لكم أهم الأعمال والأخبار التي شهدها اليوم.

قال مكتب المدعي العام في لوس أنجلوس إنه ينظر قضايا اعتداء جنسي جديدة تتعلق بثلاثة من مشاهير هوليوود هم المنتج السينمائي هارفي واينستين والممثل ستيفن سيجال والممثل أنتوني أندرسون.

ديمى لوفاتو

ذكر موقع "Variety" أن المطربة ديمى لوفاتو قد ألغت جولتها المقبلة والتى كانت بعنوان "Tell Me You Love Me"، حيث كان مقررًا تقديمها فى 6 مدن بأمريكا الجنوبية الخريف المقبل.

وقال ممثلها: "للأسف الشديد ديمى ألغت جولاتها المقبلة فى أمريكا الجنوبية حيث تركز الآن على برنامج إعادة التأهيل للعلاج من الإدمان".

شير

ذكر موقع "Variety" أن المطربة العالمية "شير" سوف تصدر ألبومها الغنائي القادم بعنوان "Dancing Queen" فى 28 سبتمبر المقبل، وفقًا لما أعلنته شركة "وارنر بروس" أمس الخميس.

إدريس إلبا

ذكر موقع "Variety" أن الممثل الإنجليزى إدريس إلبا، أنضم لفيلم جديد بعنوان "Ghetto Cowboy" من إخراج مارك ريكى.

The Marvelous Mrs. Maisel

نشرت شبكة أمازون، البرومو الرسمى الأول للموسم الثانى من مسلسل "The Marvelous Mrs. Maisel".

شاروخـان

ذكرت جريدة "Times of India" أن سوهانا خان ابنة نجم بوليوود "شاروخان" ستقدم خلال الفترة المقبلة أول أفلامها، من خلال التعاون مع صديق والدها المقرب المخرج والمنتج كاران جوهر.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

ما هي توقعاتك لمباراة الأهلي و وادي دجلة ؟

ما هي توقعاتك لمباراة الأهلي و وادي دجلة ؟