قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

الأم المثالية بالبحيرة: تربيت يتيمة وبدأت حياتى العملية بـ 62 جنيها.. صور وفيديو

صدى البلد

عاشت ماجدة راشد حسن عطية 52 عاما، الفائزة بلقب الأم المثالية بمحافظة البحيرة، لعام 2018 بوزارة التضامن الاجتماعي رحلة كفاح عصيبة من أجل تربية أبنائها والإنفاق على تعليمهم.
 
وقالت ماجدة راشد الأم المثالية الأولى على محافظة البحيرة وابنة مركز أبو حمص إنها تزوجت  عام 1987م عقب حصولها علي دبلوم تجارة، ورزقها الله بثلاثة أولاد هم أحمد حسن حامد نقيب بالقوات المسلحة، عبد الله حسن  حامد طبيب بشري، أيمن حسن حامد بالفرقة الخامسة بكلية الطب بجامعة الإسكندرية، مشيرة إلى أنها تم تعيينها بشئون العاملين بالإدارة الصحية بمركز أبو حمص، حيث بدأت حياتها العملية براتب 62 جنيها.

وأكدت الأم المثالية، لـ"صدى البلد " أنها عاشت معاناة منذ طفولتها عقب وفاة والدتها وهي في الثالثة من العمر والحرمان من الوالدة في مرحلة الطفولة، لافتة إنها انفصلت عن زوجها بعد 8 سنوات وأصبحت الأب والأم لأبنائها الثلاثة في تربيتهم حتى التحق الابن الأكبر بالقوات المسلحة والثاني تخرج من كلية الطب والثالث بالفرقة الخامسة  بكلية الطب. 

وعن فوزها بلقب الأم المثالية بمحافظة البحيرة، أعربت عن سعادتها بالفوز باللقب وخاصة أنها ستكرم من الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدة أنه أعطي اهتماما بالمرأة وخصص عاما لها هذا بالإضافة لحرصه الدائم علي دعم سيدات مصر وجعل بينهم 6 وزيرات بينهم محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده أول سيدة تشغل منصب محافظ على مستوى الجمهورية.

وأشادت الفائزة بلقب الأم المثالية،  بالاستقرار الذى تشهده  مصر في الوقت الحالي قائلة إنه أفضل بمراحل من السنوات الماضية التي شهدت الانفلات الأمني الفتن والعمليات الإرهابية بجميع أنحاء الجمهورية، قائلة إنها تشعر بالأمن والأمان في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وطالبت ماجدة راشد، المصريين بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية الأسبوع القادم، قائلة: "كل واحد ينزل يشارك علشان مصر وكل واحد يعبر عن رأيه"، مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة بالموافقة علي نقل نجلها المكلف بمستشفي بني سويف إلى محافظة مطروح.

ومن جانبه قال النقيب أيمن حامد، نجل الأم المثالية، إنني في البداية تقدمت لوالدتي بمسابقة الأم المثالية بالقوات المسلحة ولكن كان قد انتهي موعد التقديم، مشيرا إلى أنه توجه لمديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة البحيرة وقدم أوراق والدته، لرد جزء من تعبها معانا وتحمل الظروف الصعبة والمعاناة في تربيتنا لافتا إلى أنه يفخر بوالدته وسط زملائه.

-