الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

"البلكونات والأشجار" مظلة أولياء أمور طلاب الثانوية العامة أمام اللجان في القليوبية

اولياء الامور ينتظرون
اولياء الامور ينتظرون ابنائهم امام لجان الثانوية بالقليوبية

تجمع العشرات من أولياء الأمور والأمهات أمام لجان الثانوية العامة بمحافظة القليوبية منتظرين أبنائهم الخروج من الامتحان للاطمئنان عليهم.

وكعاداتهم دائما يتحملون الأمهات الصعاب حيث افترش الامهات الأرصفة اسفل بلكونات المنازل والأشجار المواجهة مباشرة للجان أمام المدارس للإظلال بها من أشعة الشمس الحارة وظروف الصيام.

من ناحية أخرى شهدت محيط اللجان وجودا أمنيا، حيث حرصت قوات الشرطة بالقليوبية على تأمين لجان الامتحانات وبوابات الدخول والخروج تحسبا لأي حالات طارئة.

من جانبه، أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية رفع درجة الطوارئ القصوى بجميع الإدارات التعليمية والتأكيد من توفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات وتأمين اللجان وتوفير كافة المتطلبات داخل اللجان والتنسيق مع كافة الأجهزة والمديريات للخروج بالامتحانات بالشكل المرضي للطلاب وذويهم.

وأوضح عجلان تجهيز 24 استراحة للملاحظين باللجان من المعلمين القادمين من خارج المحافظة وتجهيزها على أكمل وجه وتوفير كافة سبل الراحة للملاحظين المنتدبين للعمل باللجان وإعداد خطة كاملة لتأمين امتحانات الثانوية العامة بداية من وصول أوراق الأسئلة والإجابة ونقلها إلى اللجان الرئيسية والفرعية ثم إعادتها إلى المقر الرئيسي وتأمين المراقبين ومقر التصحيح وأماكن إقامة الملاحظين المنتدبين.