AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

زوجها خضع للتحقيق مجددا.. محام يكشف تطورات جديدة في اقتحام فيلا نانسي عجرم

الأحد 12/يناير/2020 - 05:41 م
نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها
Advertisements
أحمد إبراهيم
كشف جابي جرمانوس، محامي الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، عن أن النيابة العامة في لبنان أعادت التحقيق مع موكله بعدما استدعته بناءً على الادعاء الذي تقدمت به أسرة القتيل السوري محمد موسى، موضحًا أنه من الطبيعي أن يعاد التحقيق معه حال وجهت إليه أسرة القتيل أي اتهامات وللنيابة القرار، مشيرًا إلى أنه تم إخلاء سبيله بسند إقامته.

وأوضح "جابي"، في تصريحات صحفية بشأن قضية القتيل في منزل نانسي عجرم، أن موكله اندفع نحو القتل وصوّب له كل هذه الطلقات لأنه كان في حالة عصبية لم يستطع معها السيطرة على نفسه أو أعصابه، منوهًا بأنه من حقه أن يفعل ذلك وأن أي شخص في مكانه كان سيتصرف هكذا.

واستطرد "جرمانوس"، أن المسدس الذي أطلق منه فادي الهاشم الرصاص من نوع "غلوك - Glock" رَشَقي، مشددًا على أنه لم يكن هناك أي شخص شارك موكله في تصويب الطلقات كما يشيع البعض في وسائل الإعلام ومواقع التواصل، لافتًا إلى أن تقارب المسافة بين فادي والقتيل والتي لم تتعد المتر أو المترين جعلت الرصاص يخترق جسده من كل الاتجاهات.

وأردف المحامي جابي جرمانوس أنه تم إخضاع نانسي عجرم بالفعل للطبيب الشرعي مجددًا وأعاد الكشف على الجرح الذي أصابها يوم الحادث، وعن الشظايا قال: "لا يوجد ما يتم إخفاؤه ونانسي روت كل ما حدث معها يوم الحادث مع الإفادة الأولية من فادي الهاشم وخضعت جثة القتيل للطبيب الشرعي وما يقال إن الرصاص الذي أطلقه فادي من مسدسه لا يصدر عنه شظايا أمر لايزال قيد التحقيقات ولا يمكن لأحد الكشف عنه في الوقت الحالي".

وتابع "الكاميرات رصدت كل شيء حدث في تفاصيل الحادث وعائلة القتيل (ضحية) فعل ابنهم الذي ارتكب جُرمًا بحقنا وللأسف هناك من يحاول استغلالهم".

وجدد "غابي"، التأكيد على أن نانسي عجرم وزوجها ليسا على صلة بالقتيل ولم يكن بينهم سابق معرفة من قبل لا من قريب أو من بعيد، متابعا: "ليس من المعقول أن يكون شخص له حق مادي لدى آخر ويذهب لطلبه فجرًا وهو يحمل سلاحًا وملثمًا".

واختتم "مسألة تعاطف نانسي عجرم مع أهل القتيل إنسانيًا لا يفيدني في شيء لدي عمل قانوني أريد إنهاءه على أكمل وجه ولا مجال للعاطفة لدي".
Advertisements
AdvertisementS