AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعثة منتخب مصر لكرة اليد تتوجه لتونس للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 07:30 ص
صدى البلد
Advertisements
ريهام بكير
تغادر بعثة المنتخب الوطني لرجال كرة اليد القاهرة في الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء متوجهه إلى تونس للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية التي تنظمها تونس خلال الفترة من 15 إلى 26 من يناير الجاري بمشاركة 16 دولة بعد إنسحاب السنغال والمؤهلة لأولمبياد طوكيو باليابان أواخر الصيف المقبل .

يترأس البعثة مؤمن صفا أمين صندوق إتحاد كرة اليد وعضو مجلس الإدارة وعلا السيد رئيس لجنة الفرق القومية بإتحاد اليد ومعه الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الأسباني باروندو جارسيا وهاني الفخراني وحسين زكي مدربان للمنتخب الأول ونور أبوزيد مديرا إداريا والدكتور محمد شوقي طبيبا ومحمد إمام لتحليل الأداء الفني والأسباني رودريجيز مدربا لحراس المرمي ومواطنه أنطونيو مخططا للأحمال واللياقة البدنية.

بالإضافة إلى 21 لاعبا بدلا من 20 بعدما أصر الجهاز الفني وأحمد الأحمر قائد الفريق بعدم إستبعاد أي لاعب حرصا على لُحمة الفريق وهم : كريم هنداوي وعصام الطيار ومحمد علي لحراسة المرمى.

ومحمد سند وأكرم يسري في مركز الجناح الأيمن وأحمد الأحمر ويحيي خالد ومحسن رمضان في مركز الظهير الأيمن وأحمد هشام وأحمد خيري وسيف الدرع في مركز صانع الألعاب.

وعلي زين وحسن قداح وسيف الدرع في مركز الظهير الأيسر وأحمد مؤمن وعمر بكار في مركز الجناح الأيسر وخمسة لاعبين في مركز الدائرة هم إبراهيم المصري ورسام نوار وممدوح هاشم وأحمد عادل وخالد وليد.

ووضعت قرعة البطولة منتخب مصر في المجموعة الأولي مع منتخبات كونغو الديموقراطية وغينيا وكينيا .

ويلعب منتخب مصر مباراته الأولي بعد غد الخميس أمام منتخب غينيا في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ولن تذاع المباراة علي الهواء مباشرة بينما نجح التليفيزيون التونسي في إذاعة مباريات فريقه حصريا فقط .

وتضم المجموعة الثانية كل من أنجولا والجابون ونيجيريا وليبيا . فيما تضم المجموعة الثالثة منتخبات تونس والرأس الأخضر والكاميرون وكوت ديفوار.

أما المجموعة الرابعة فكانت تضم خمسة منتخبات قبل أن تنسحب السنغال وهو الجزائر والمغرب وكونغو برازافيل وزامبيا.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS