AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خوفت من الكورونا.. تفاصيل مثيرة في واقعة التنمر على الشاب الصيني بالدائري

الأربعاء 11/مارس/2020 - 03:47 م
صدى البلد
Advertisements
اسلام مقلد
تجرى نيابة حوادث جنوب القاهرة تحقيقات موسعة مع السائق المتهم بالتنمر على الشاب الصينى على الطريق الدائرى بسبب فيروس كورونا أثناء توصيله من محل إقامته بأحد فنادق المعادى إلى منطقة العباسية.

اقرأ ايضا: 
وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وامرت بتفريغ كاميرات الفيديو  التي سجلت الواقعة واستدعت الشهود، الذين شاهدوا واقعة التنمر على الشاب الصيني بسبب فيروس كورونا .

وكشفت التحريات أن السائق لاحظ قيام المجنى علية بالسعال بشدة فقام بإزالة أعلى دائرة المعادى وبعدها إلى منطقة مصر القديمة حتى تم ضبطة.

وتابعت التحريات ان الشاب الصينى يخضع حاليا لحجر صحى بأحد مستشفيات العباسية.

اقرأ ايضا: 
وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء اشرف الجندى مدير الأمن  واللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة  القبض على السائق المتهم بالتنمر على الشاب الصينى أعلى دائرى المعادى.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي  تداولوا، مقطع فيديو مصور أعلى الطريق الدائري بمنطقة المعادي، يرصد حالات مضايقة من السائقين لشاب صينى حيث سخر منه البعض بقولهم: "كورونا كورونا"، ويظهر خلال الفيديو، سائق السيارة الملاكي، التابع لإحدى الشركات، وهو يضع على فمه منديل خوفًا من إصابته بفيروس كورونا، وبجواره سيارة أخرى يمارس قائدها أساليب المضايقة للشاب الصيني، من خلال الكلمات التي تدل على أنهم حاملو الفيروس وسبب انتشاره في العالم.
Advertisements
AdvertisementS