AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزير الرياضة لـ صدى البلد: لا تعليق للنشاط الرياضي في مصر بسبب كورونا

الجمعة 13/مارس/2020 - 03:12 م
أشرف صبحى
أشرف صبحى
Advertisements
منتصر الرفاعى
نفى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، صحة ما تردد بشأن إمكانية تعليق النشاط الرياضي في مصر خلال الفترة المقبلة بعد قرار اللجنة الخماسية اليوم تأجيل مباراتى الأهلى والزمالك أمام انبى والمصري المقرر لهما تباعا السبت والأحد .

وأكد وزير الشباب والرياضة فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد، أن  النشاط الرياضي قائم بدون تجمع أو تواجد جماهيري كثيف، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وقال صبحي إن قرارات اتحاد الكرة بشأن مباريات الدوري جاءت لسوء الأحوال الجوية والعواصف الممطرة التى تشهدها البلاد مشيرا إلى أن النشاط الرياضى فى جميع اللعبات لم يتم تعليقه ولكن تم إلغاء التجمعات الجماهيرية فى إجراء احترازى .

قرر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة تأجيل جميع المباريات التى تقام يومى السبت والأحد فى الدوري لسوء الأحوال الجوية .

وأصدرت اللجنة الخماسية بيانا حول قرار التأجيل على النحو التالى : نظرا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية باستمرار سوء حالة الطقس قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل المباريات التي تقام يومي غد السبت وبعد غد الأحد ضمن مسابقة الدوري الممتاز حرصا على سلامة جميع عناصر اللعبة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن المواعيد الجديدة للمباريات المؤجلة فيما بعد.
 
ويحتل الأهلى المركز الأول في ترتيب جدول الدورى المصرى برصيد 49 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة حقق الفوز في 16 لقاء وتعادل في مواجهة أمام سموحة .

وكان النادي الأهلى قد أصدر بيانا أمس يطالب فيه بتأجيل اللقاء من منطلق مبدأ تكافؤ الفرص بعد تأجيل مباريات الجولة الثامنة عشر للدورى الممتاز التى كان مقررا لها أمس الخميس .

Advertisements
AdvertisementS