AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزير الشباب والرياضة يكشف عن موعد فتح النوادي وعودة الاشتراكات مرة أخرى.. فيديو

الإثنين 15/يونيو/2020 - 11:09 م
أشرف صبحي
أشرف صبحي
Advertisements
محمد حليم قنديل

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إنه من خلال لجنة الأزمات برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إنه تم دراسة عودة النشاط الرياضي، وتشكيل لجنة طبية بالتنسيق مع وزيرة الصحة والسكان، للعرض على لجنة الأزمات برئاسة الوزراء.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "ON" أنه تم وضع دليل استرشادي للمنظومة الرياضية، لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

وأوضح أنه تم توزيع الدليل الاسترشادي على الأندية مراكز الشباب ويتم متابعة العمل بها من خلال مديريات الشباب والرياضة، وتدريب العاملين عليها.

وتابع أن توقف الأندية لمدة ٤ أشهر كان له تأثير  اقتصادي واضح على المنظومة، مشيرًا إلى أن الوزارة تتابع من خلال وزارة الصحة واللجنة الطبية في مجلس الوزراء تطورات الموقف أولا بأول.

وأشار إلى أن الأندية بدأت من اليوم تلقي الاشتراكات فقط من الأعضاء وحتى نهاية الشهر الجاري مع اتخاذ  جميع الإجراءات الاحترازية، وسيتم بعد ذلك تعقيم المنشآت الرياضية وصيانتها وعودة العمالة وتأهيلهم على عودة النشاط، مؤكدا أن ممارسة النشاط الرياضي لبعض الألعاب غير التلامسية سيبدأ أول شهر يوليو المقبل بشكل تدريجي.

Advertisements
AdvertisementS