AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عضو مجلس الإدارة كلمة السر.. شوبير يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي للتجديد مع فايلر

الأحد 28/يونيو/2020 - 11:57 ص
فايلر مدرب الأهلي
فايلر مدرب الأهلي
Advertisements
عمرو الحلوانى

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق، كواليس مفاوضات النادي الأهلي مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، لتجديد تعاقده وبقائه داخل جدران القلعة الحمراء خلال السنوات المقبلة.


وينتهى عقد رينيه فايلر مع الأهلي بنهاية الموسم الكروى الجارى، وهو الأمر الذى أدى إلى دخول مسئولي الأهلي فى مفاوضات قوية معه من أجل إقناعه بالبقاء، خاصة بعد المستويات المميزة التى قدمها الفريق تحت قيادته منذ توليه المسئولية خلال الموسم الكروى الجارى.


وقال "شوبير"، عبر برنامجه الإذاعي، إن مسئولي الأهلى تعاملوا مع ملف تمديد فايلر باحترافية شديدة، مشيرا إلى أنه تم إسناد الملف لـ خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادي، وأحد المقربين من المدرب السويسري.


وأضاف: "مرتجي يتواصل مع فايلر بشكل يومي مثلما يتواصل مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، لمتابعة كل التطورات داخل الفريق استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز".


وتابع: "المفاوضات أسفرت عن اتفاق بين الطرفين على جميع التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد بعدما وقع المدرب السويسرى على عقود أون لاين خلال تواجده فى مسقط رأسه لقضاء إجازة هناك تستغرق عدة أيام وسيعود أوائل الشهر المقبل".

Advertisements
AdvertisementS