AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مدبولي: توفير أكثر من 155 خدمة حكومية إلكترونيا بانتهاء 2020

الإثنين 29/يونيو/2020 - 10:48 ص
الدكتور مصطفى مدبولي،
الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء
Advertisements
فرح علاء الخولي
قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن هدف الدولة تقديم كل الخدمات للمواطنين التي تساعدهم على عيش حياة كريمة، وان التوجه العام هو تقديم الخدمات الالكترونية والوصول الى اكثر من 155 خدمة تقدم الكترونيا بانتهاء عام 2020، للتيسير على المواطن.

وتابع رئيس مجلس الوزراء ، خلال كلمته في افتتاح الرئيس السيسي عدد من المشروعات القومية، ان هذه الأهداف ترتبط بشكل وثيق بتحديث البنية الأساسية وحجم الانفاق بها، مضيفًا  ان الدولة نجحت في تحقيق تطوير وتحديث في المنظومة التعليمية من خلال الإنترنت.


واضح ان الدولة تعمل على تطوير تلك المنظومة وطرح العديد من البرامج التعليمية والامتحانات لكل المراحل لتكون عن طريق شبكة الانترنت والمنصات الإلكترونية، وتخصيص موازنة ضخمة للعام القادم للتمكين من تحقيق تلك المشروعات.

واشار مدبولى الى انه بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي تم العمل على رفع كفاءة البنية التحتية وخدمات البنية التحتية قبل تفشي فيروس كورونا، مما ساعد بشكل كبير على القدرة على مواجهة تلك الجائحة، مشيرا الى ان ترتيبنا على مستوى الإنترنت عالميا حتى العام الماضي الـ 40 ، ولكن في شهر مارس الماضي وصلنا الى رقم 2 على أفريقيا.
Advertisements
AdvertisementS