AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعليم القليوبية: قها وشرق شبرا تحصدان جوائز الجمهورية للمكتبات النموذجية

الإثنين 29/يونيو/2020 - 12:35 م
تعليم القليوبية
تعليم القليوبية
Advertisements
إبراهيم الهوارى
أعلن طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم فى القليوبية حصول إدارتي قها وشرق شبرا الخيمة على المركزين الأول والثاني في مسابقة الوزارة للمكتبات النموذجية.


وحصلت مدرسة السعدية الابتدائية بقرقشندة بإدارة قها على المركز الأول، كما حصلت مدرسة الرافعي الإعدادية بنات بشرق شبرا على المركز الثاني.

ووجه صلاح محروس مدير إدارة قها الشكر لإدارة مدرسة السعدية بقرقشندة وإلى فريق العمل بقيادة زينب الشافعي موجه أول المكتبات بمديرية التربية والتعليم، وذلك على بذلوه من جهد في تطوير المكتبة وحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية.

وكان طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية قد قرر البدء فى تلقى قبول ملفات الطلاب بالصف الاول الثانوى اعتبارا من 22 يوليو القادم وحتى يوم الخميس 12 أغسطس.

وأوضح عجلان فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد أن القبول يتم طبقا للتوزيع الجغرافى، مؤكدا أنه تم تشكيل لجان مختصة لاستلام الملفات بكل مدرسة بإشراف مدير عام الإدارة التعليمية ومديرى المدارس الثانوية بالإدارة.

وأضاف وكيل الوزارة ان الطالب الحاصل على الإعدادية العامة من المدارس الخاصة يوزع طبقا للمربع السكنى للأسرة مع توافر شروط التنسيق.
Advertisements
AdvertisementS