AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ البحيرة يهنئ الرئيس بذكرى 30 يونيو: ثورة اندلعت استجابة لإرادة شعب

الإثنين 29/يونيو/2020 - 03:33 م
صدى البلد
Advertisements
جمالات الدمنهورى

أرسل اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية بمناسبة الإحتفال بالذكرى السابعة لثورة 30يونيو المجيدة.


وجاء في البرقية: "يسعدني ويشرفني وإنه لمن دواعي سروري أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة البحيرة، أسمى التهاني القلبية وأطيب التمنيات والدعوات الصادقة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو لتصحيح المسار وإعادة بناء الوطن والتأكيد على أن مصر لكل المصريين وليست حكرا لفئة أو طائفة بعينها". 

وذكر أن ثوره يونيو جاءت إستجابة  لإرادة الشعب المصرى العظيم الذى رفض الخضوع لتهديدات جماعات التطرف والإرهاب حيث أعادت لمصر التاريخ والعراقة والعزة واستعادة مصر لمكانتها وعبرت عن عظمة وإرادة الشعب المصري في تحقيق الحرية والديمقراطية والعدالة الإجتماعية، وكانت جسرًا لعبور الوطن لمستقبل أفضل وغدٍ مشرق بإذن الله تعالى.

اقرأ أيضًا:

محافظ البحيرة: إحلال وتجديد 21 مشروعا بالقطاع الصحي بتكلفة 620 مليونا و700 ألف جنيه

وبهذه المناسبة الجليلة نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقكم لما فيه خير البلاد من أجل أن يعم الأمن والسلام والرخاء على مصرنا الغالية لمواصلة مسيرة التنمية والعطاء والإصلا ونعاهد الله وفخامتكم بالوقوف خلف قيادتكم الرشيدة صفًا واحدًا جنودًا أوفياء مخلصين وحراسًا أمناء مؤيدين جميع خطواتكم على الصعيدين الداخلي والخارجي حريصين على تنفيذ برنامج فخامتكم الإصلاحى بكل أمانة وصدق وإخلاص حتى يتحقق التقدم والازدهار لمصرنا الغالية .

متعكم الله بموفور الصحة والعافية وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائدًا عظيمًا .وكل عام وفخامتكم ومصرنا الحبيبة بخير.

Advertisements
AdvertisementS