AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مطالبة شركات ومديونية.. مصدر يكشف سر استمرار غلق قسم الحسابات باتحاد الكرة

السبت 04/يوليه/2020 - 11:04 ص
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
Advertisements
يسري غازي
كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن السر وراء استمرار غلق قسم الحسابات داخل مقر الاتحاد بالجبلاية وعمل الموظفين من المنازل.

وقال المصدر ذاته ان الجبلاية لم تستدع موظفى الحسابات للعمل رغم مرور فترة زمنية كبيرة عن المدة المقررة لدخول المصاب او المشتبه فى اصابته بفيروس كورونا العزل المنزلى واتباع بروتوكول العلاج.

وأوضح أن موظفى ادارة الحسابات لا يوجد بين صفوفهم سوى مصاب واحد بفيروس كورونا والبقية مخالطين واشتباه فى الإصابة بالفيروس، لافتا إلى أنه رغم ذلك تم غلق ادارة الحسابات وإصدار تعليمات بالعمل من المنازل.

وأضاف المصدر أن السبب وراء عدم فتح ادارة الحسابات حتى الان يعود إلى رغبة الجبلاية فى تأجيل اى مطالبات للشركات او سداد أي مديونية على الاتحاد من الجهات الخارجية.

وشدد على أن أي مطالبات من الشركات بالحقوق الخاصة بها او مديونية على الجبلاية يتم تأجيلها بداعي إغلاق ادارة الحسابات فى الوقت الراهن نظرا لتعرض الموظفين للإصابة بفيروس كورونا.

كان الثلاثى حسين عوض ومحمد بخيت وزميل لهم يدعى شادي بإدارة الحسابات خضعوا للعزل المنزلي لاصابتهم بفيروس كورونا، كما كانت هناك حالة اشتباه في مدير قسم الحسابات محمود خليل.
Advertisements
AdvertisementS