AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ناشئو الزمالك تحت كشاف كارتيرون

الأربعاء 22/يوليه/2020 - 11:27 ص
كارتيرون
كارتيرون
Advertisements
ملك موسي
منح لفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، اللاعبين الناشئين المتواجدين بمعسكر الفريق الحالي ببرج العرب فرصة المشاركة في المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في الفترة الحالية.

وتعد هذه الفرصة هي قبلة الحياة للاعبين الشباب فيسعي كل لاعب لبذل أقصي مالديه من تركيز وقوة بالملعب لاقتناص هذه الفرصه التي لن تعوض ، وطالب كارتيرون ناشئي الزمالك بضرورة التركيز وبذل أقصى جهد في التدريبات من أجل الظهور بمستوى متميز والحصول على فرصة المشاركة في المباريات ،ويستعد الزمالك للقاء طلائع الجيش غدا الأربعاء باستاد برج العرب في الخامسة مساءً في ثانية التجارب الودية للفريق بمعسكره الحالي في الإسكندرية. 

وشهدت الفترة الماضيه تطور كبير في المنظومه الرياضيه بنادي الزمالك عقب قرار مجلس الاداره البيضاء بضرورة منح أبنائه الناشئين فرصه من أجل إثبات موهبتهم ، والتصعيد للفريق الابيض وايضا تسويق الاعبين واعارتهم لاكتسابهم مهارات وخبرة ومنحهم فرصة المشاركه مع الانديه الأخري ، وعودتهم مرة أخري للبيت الأبيض .

وأكد طارق يحيي رئيس قطاعات كرة القدم بالنادي، أن الاستعدادات تتم علي قدم وساق بقطاعات الناشئين المختلفة تمهيدًا للعودة للتدريبات.

وأضاف يحيي أن العودة للتدريبات بالنسبة لفرق القطاع المختلفة والمدرسة الأساسية “البراعم ” ستكون يوم 5 أغسطس القادم عقب إجازة عيد الأضحي المبارك وشدد على أنه سيتم اتخاذ كل الإجرءات الوقائية والاحترازية استعدادا لعودة التدريبات.

وأنضم ناشئو الفريق الأبيض لمعسكر الفريق المقام حاليا ببرج العرب استعدادا لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حيث انضم سيف فاروق جعفر من مواليد 1999 وحسام أشرف وياسين مرعي ومحمد حسام “بيسو” وأسامة فيصل وحسام عبدالمجيد وحاتم محمد من مواليد 2001، إلى المعسكر ، عقب اجرائهم المسحتين الطبيتين للكشف عن فيروس كورونا.

وشهدت التدريبات انخرط هؤلاء الناشئين بتدريبات الفريق مما جعل كارتيرون يمنحهم الفرصه لإثبات كفائتهم واستغلال الفرصة.

كان الزمالك قد حقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف لهدف في المواجهة التي أقيمت بملعب مقر إقامة الفريق ببرج العرب الأحد الماضي.
Advertisements
AdvertisementS