AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جامعة القناة تستقبل 470 طالبا فى أول أيام المرحلة الثانية للتنسيق

الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 06:53 م
جامعة القناة
جامعة القناة
Advertisements
انجي هيبة
أعلنت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة القناة أن مكتب التنسيق الفرعى لجامعة قناة السويس استقبل اليوم ٤٧٠ طالبا وطالبة من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة،  وذلك خلال أعمال اليوم الأول للمرحلة الثانية.
 
أشارت "هجرس" إلى أن هذه المرحلة  تبدأ من اليوم الثلاثاء ١ سبتمبر وتنتهى يوم السبت القادم ٥ سبتمبر، مشددة على ضرورة الالتزام الجميع بالاجراءات الاحترازية التى أقرتها الجامعة أثناء فترة عمل مكتب تنسيق الجامعة.
 
و من جانبه أكد الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة حريصة على تذليل كافة العقبات أمام الطلاب و أولياء أمورهم أثناء تسجيلهم للرغبات.
 
وأوضح أن اليوم يشهد بداية انطلاق  المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات التى ستكون بالنسبة للشعب العلمية بحد أدنى 317 درجة فأكثر بنسبة 77.40% لأقل من الحد الأدنى المعلن للمرحلة الأولى للشعب العلمية بإجمالي عدد 194448 طالبا.

وتابع  أما فيما يخص الحد الأدنى للشعبة الأدبية بلغ 278 درجة فأكثر بنسبة 67.80% لأقل من 327.5 درجة بإجمالى عدد طلاب 60064 طالب، مشيرا إلى أن إجمالي طلاب الشعبتين بالمرحلة الثانية 24512 طالب وطالبة من الثانوي العامة .

ومن ناحيته قال  الدكتور محمد غنيم مدير مكتب التنسيق أن الجامعة استعدت جيدا لاستقبال طلاب المرحلة الثانية.
 
وقد سجل مكتب تنسيق الجامعة استقبال عدد ٢٤٥ بالتسجيل اليدوى الذى يشرف عليه الدكتور محمود فتحى، واتم وسجل اعداد الطلاب الذين قاموا بالتسجيل الالكتروني  ٢٢٥ حالة  والذى يشرف عليه الدكتور أحمد يحي.

وكانت رئيس الجامعة ونائبها للتعليم والطلاب، اجروا جولة تفقديه صباح اليوم بمكتب التنسيق للاطمئنان على سير أعماله والتأكد من اتباع كافة الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الجامعة فى إطار مجهودات التصدى لانتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضا: 
Advertisements
AdvertisementS